الفنانة مريا نديم تكشف لـ”بلادنا24″ عن تجربة جديدة ستخوضها في المجال الفني

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

كشفت الفنانة المغربية، ماريا نديم، أنها تخوض تجربة التمثيل من جديد، حيث أنها ستطل على المشاهد المغربي عبر مسلسل  رافضة الكشف عن اسمه، وسيتم بثه على شاشة القناة الأولى، وهو من كتابة الفنانة والسيناريست فاتن اليوسفي، وإخراج  داني يوسف،

وأشارت نديم في تصريح خصت به “بلادنا24“، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة، خلال فصل الصيف، ستشرف على كتابتها   وبمساعدة منها في الألحان.

 

وكانت الفنانة المغربية، مريا نديم، قد أصدرت يوم 18 ماي، أغنية جديدة، والتي تحمل عنوان “ليام”، عبر حسابها الرسمي بموقع “يوتيوب”، وظهرت نديم بـ”لوك” عصري وتسريحة شعر مختلفة، كما تم تصوير الفيديو كليب في العديد من المناطق المغربية.

ولقيت الأغنية المذكورة إعجاب جمهورها، فور نشرها، حيث حصدت على أزيد من مليون مشاهدة على “اليوتيوب”،  خصوصا وأنها تطرقت لمختلف المواضيع التي تخص المرأة، ولعل أبرزها، الانكسار والضعف، ورؤية الفرحة في عين العدو، والصراع بين الذات بين الطاقة الإيجابية و أخرى سلبية .

 

و للإشارة فإن  الفنانة المغربية، ماريا نديم، طرحت أعمال فنية ، ومن بينها أغنية “DADDY”، “أنا وياك”، كما أدت شارة مسلسل “ديسك حياتي”، و  قامت بتجسيد دور البطولة في مسلسل “أسرار البنات”، الذي كان يبث على شاشة قناة “ام بي سي 5”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *