على خطى مجموعة من زملائه.. أنس الباز يقتحم السينما العالمية

يبدو أن مجموعة من الممثلين المغاربة باتوا يتجهون إلى السينما العالمية، فالكثير منهم تمكنوا من بصم اسمهم فيها وشاركوا في عدة أعمال سينمائية ناجحة على الصعيد العالمي.

وفي هذا الصدد، نذكر الفنان أنس الباز كنموذج، الذي غاب عن الأعمال المغربية خلال السنوات الأخيرة بسبب ظروف شخصية، لكنه في المقابل اختار الانضمام إلى أعمال أجنبية، وشق طريقه في الساحة الفنية العالمية، متبعا خطى ثلة من الممثلين المغاربة.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، أعلن الباز عن موعد إصدار فيلم كوري جديد شارك فيه بعنوان: “Ransomed”.

وتقاسم الباز صورة له من كواليس العمل رفقة أحد الممثلين، يظهر فيها بلباس عسكري، مرفقة بتعليق جاء فيه: “رانسومد، سيتم إصداره يوم 2 غشت 2023، فيلم أكشن، درامي وسياسي، من إخراج كيم سيون هون ومدته 1:32 دقيقة”.

ليتفاعل جمهوره مع المنشور، متمنين له التوفيق ومعبرين عن تشوقهم لرؤية الفيلم، إذ يعتبر الكثيرون أن الباز من بين الممثلين الذين يحظون بقدرات عالمية في مجال التمثيل والتشخيص.

جدير بالذكر أن الفنان أنس الباز عاد من جديد إلى عالم التمثيل، بعد أزيد من ثلاث سنوات من الغياب بسبب الظروف الشخصية التي مر منها عقب وفاة نجلته ووالده في الفترة ذاتها، إلى جانب مشاكله مع طليقته.

ومن المقرر أن يطل الباز على جمهوره المغربي من خلال سلسلة جديدة تحمل عنوان “محبوبي”، من إخراج مشترك لكل من جيهان بحار وندى الشرقاوي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *