“محبوبي” تعيد أنس الباز للساحة الفنية

غاب الفنان أنس الباز، عن شاشة التلفاز الصغيرة لسنوات مضت، دون أسباب تذكر، ذلك أنه قد اختفى عن الأعمال والإنتاجات الفنية المغربية فجأة ودون إنذار مسبق.

وزف الفنان في الساعات القليلة المقبلة، خبر عودته للشاشة المغربية، بمشاركته في عمل فني جديد، سيعرض قريبا على شاشة إحدى القنوات التلفزية المغربية.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، العديد من الصور والفيديوهات التي يوثق من خلالها الفنان كواليس تصويره للعديد من المشاهد واللقطات الخاصة بالشخصية التي يؤديها في القصة.

وأظهر أنس الباز في قصصه، التي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، انضمامه لفريق عمل سلسلة “محبوبي”، التي تظم قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، الرواد منهم والشباب، على رأسهم كل من فدوى الطالب، وغيثة الكزولي، والكوميدي زهير زائر والفنان منصور بدري وآخرون.

وهكذا، فقد قدر لأنس الباز أن يعيد اسمه للائحة فناني هذه السنة، بعد غياب دام لأشهر عديدة، خاصة وكان أمل محبيه الأخير، رؤيته ضمن إنتاج أو عمل فني خلال باقة إنتاجات شهر رمضان، لكن خابت ظنونهم وأكد الفنان عن استراحته حتى العودة من جديد في عمل يفي المستوى المطلوب.

وجدير بالذكر، أن أنس الباز عاش في الأشهر القليلة السابقة العديد من الأحداث السيئة خاصة على مستوى حياته الشخصية، الشيء الذي رجح فرضية اختياره الابتعاد قليلا عن الساحة الفنية حتى تسوية أوضاعه الشخصية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *