عصام كمال يشوق جمهوره لجديده الفني بعنوان “c’est compliqué”

يستعد الفنان عصام كمال لطرح جديده الفني بعنوان “c’est compliqué” خلال الأيام المقبلة، الذي حرص على الترويج له عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم عصام البوستر التشويقي للأغنية عبر حسابه الرسمي، مرفقا بتعليق يكشف من خلاله عن موعد إصدارها، جاء فيه: ” c’est compliqué أغنية جديدة يوم 25/52023، ترقبوا”، مشوقا محبيه لجديده الفني.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه ومحبي الفن الذي يقدمه، يهنؤونه على الأغنية ويعبرون عن تشوقهم لسماعها، كما تساءل البعض عن تفاصيل أكثر عنها.

وردا على أسئلة المتابعين، أكد الفنان عصام كمال أنه اختار تقديم أغنية باللغة الفرنسية، مع طاقم عمل أجنبي الذي عبر عن امتنانه بالاشتغال معه خلال خاصية “ستوري”، قائلا: “العمل معكم متعة”.

ويشار إلى أن الفنان عصام كمال يقيم مجموعة من الحفلات في العديد من الدول الأوروبية، حيث شوق جمهوره لسهرة فنية سيحييها في فرنسا خلال الفترة المقبلة، مرحبا بجمهوره في مختلف الدول العربية، سيقدم فيها قائمة طويلة من أغانيه الناجحة.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان عصام كمال، عبارة عن أغنية مشتركة جمعته بالفرقة المغربية “مازاغان”، التي كان ينتمي إليها، بعد قطيعة دامت حوالي عشر سنوات.

وبلغت الأغنية بعد مرور خمسة أشهر على طرحها، نصف مليون مشاهدة، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، حيث أعجب بها الجمهور وطالبهم بتقديم عدة أعمال معا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *