“عذابي” و”الزرزور” يتربعان على عرش أكثر الأغاني استماعا في المغرب

لم تترك منصة “سبوتيفاي عربية” متابعيها هذا الأسبوع دون أن تشاركهم لائحة أكثر الأغاني المغربية استماعا في المغرب، خاصة وأن الفترة الراهنة بانتعاشة فنية غير مسبوقة.

وبالرغم من طرح العديد من الفنانين المغاربة لأغانيهم الصيفية الجديدة، إلا أن نسب المشاهدة والاستماع للبعض منها، لم يستطهع الانضمام للائحة “سبوتيفاي” لأكثر الأغاني استماعا طيلة الأسبوع الأسبوع.

وهكذا، فقد ضلت صدارة الترتيب تتأرجح كل أسبوع بين الفنان “لارتيست” بجديده الفني “الزرزور”، ونجم الراب “DRAGANOVA”، بأحدث اصداراته تحت عنوان “عذابي”.

وتبعا لما سبق، فقد استطاع “DRAGANOVA” أن ينتشل من “لارتيست” هذا الأسبوع الرتبة الأولى بأغنيته “عذابي” التي بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لحوالي أربعة ملايين مشاهدة، بعد مرور أسبوعين على طرحها.

وبالنسبة ل”لارتيست” فتواصل أغنيته “الزرزور” حصد الأرقام المهمة على مستوى نسب المشاهدة، التي بلغت على قناته الرسمية ب”يوتيوب”، لأزيد من ثمانية وثلاثين مليون مشاهدة.

وفي المركز الثالت، استطاع الثنائي “DYSTINCT”، و”MHD”، بأغنيتهم المشتركة “تك تك”، أن يحصدا مرتب متقدمة على لائحة “سبوتيفاي” لأكثر الأغاني المغربية استماعا، بعدما بلغت على قناتهما الرسمية لأزيد من ستة وثلاثين مليون مشاهدة.

وكجميع أغانيه الأخيرة، يواصل “DYSTINCT” تحقيق نجاح مهم خص جميع أغانيه التي يتعامل فيها مع العديد من رواد الفن العصري المغاربة منهم والأجانب، وآخرها هي أغنية “بزنس”، التي بلغت على قناته لأزيد من ستة وعشرون مليون مشاهدة، واعتلت بهذا المركز الرابع في الترتيب.

وضمن نجم الراب “طوطو” لنفسه مرتبة في لائحة أكثر الأغاني مشاهدة على ” سبوتيفاي”، بجديده الفني “Qui sait” الذي بلغ على “يوتيوب” لأزيد من اثنين وثلاثين مليون مشاهدة، الشيء الذي وضعه في المركز الخامس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *