عبد اللطيف وهبي “يطير” للحسيمة لدعم الحموتي في الانتخابات الجزئية

شهدت مدينة الحسيمة، حضورا واسعا لزعماء الأحزاب السياسية، بسبب اقتراب موعد الانتخابات الجزئية، حيث حل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء، إلى جانبهم لحضور افتتاح المقر الإقليمي الجديد ولتقديم دعمه للحموتي في الانتخابات الجزئية بالحسيمة.

ويضم هذا الحضور إلى جانب عبد اللطيف وهبي، كلا من فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي، ومهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل.

وحضر عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء، لمدينة الحسيمة بغية دعم مرشح الأصالة والمعاصرة خلال هذه الانتخابات، رفقة وزير التعليم العالي ورئيس الفريق بمجلس النواب، عبد اللطيف ميراوي.

عرفت الانتخابات الجزئية بدائرة الحسيمة، تقاربا في الحظوظ بين المرشحين، حيث سيتوجه يوم غد الخميس ما يقارب 230 ألف ناخب إلى صناديق الاقتراع بإقليم الحسيمة، من المسجلين في اللوائح الانتخابية.

وقامت السلطات المحلية بالحسيمة، بتزويد ما يزيد عن 600 مكتب تصويت، بتوزيع على مختلف الجماعات الترابية بالإقليم السالف الذكر، وأربعة وخمسون مكتبا مركزيا، بانتظار أن يتم فتح المكاتب الخاصة بعمليات التصويت أبوابها يوم غد الخميس على الساعة 8 صباحا إلى حدود الساعة 7 مساء من نفس اليوم.

بلادنا24- سكينة الصغير |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *