عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي يستعدان لإصدار جديدهما الفني

بعد ظهورهما رفقة النجم العالمي شاروخان في حفل بدبي يوم أمس، كشف الثنائي عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي عن إصدارهما عملا غنائيا جديدا في الأيام المقبلة.

واختار الثنائي تقديم النسخة العربية لأغنية هندية بعنوان “Besharam Rang” مقتبسة من فيلم”باتان”، بطولة النجم شاروخان وديبيكا بادكون الذي سينطلق عرضه في 25 يناير الجاري.

وتعد هذه الأغنية ثالث تعاون للفنانين عبد الفتاح وجميلة مع “الكينغ”، كما تم عرضها حاليا بمنصة “أنغامي”.

وشوق الفنان الجريني جمهوره لجديده الفني عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، حيث نشر صورة رفقة زوجته جميلة والنجم العالمي شاروخان، مرفقة بتعليق جاء فيه: “انتظروا الأغنية غادي تعجبكم، انتظروها في كل السينمات بالوطن العربي”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الفنانين مع الصورة، معبرين عن حبهم للثلاثي، وتشوقهم للأغنية، أبرزهم عارضة الأزياء المغربية إيمان الباني التي علقت قائلة: “نحن فخورون بكم جميلة والجريني، برافو وهنيئا لكما”، إلى جانب كل من المنتج العالمي ريدوان، الدوزي، وغيرهم.

ويشار إلى أن الفنان عبد الفتاح الجريني من المعجبين الأوفياء بالنجم شاروخان وبالثقافة الهندية، إذ قدم سابقا أغنية من أحد أفلامه بعنوان “جبرا فان”، التي حققت نجاحا كبيرا وبلغت ما يفوق 13 مليون مشاهدة.

يذكر أن الفنانة المغربية، جميلة البدوي، شوقت جمهورها خلال يومين بإحيائها حفلا غنائيا نهاية الشهر الجاري في السعودية، رفقة زوجها الفنان عبد الفتاح الجريني، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت جميلة صورة للملصق الدعائي الخاص بالحفل، مصحوبا بتعليق جاء فيه: “إن شاء الله حكون معاكم، حبايبي في السعودية ولأول مرة في جدة يوم 28/01 في حفلة بيت ولحن في جدة سوبر دوم”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *