طاهرة تنتقد هدية نورا فتحي لرئيس “الفيفا”

خرجت الفنانة المغربية، طاهرة، عن صمتها، وانتقدت الهدية الرمزية التي أهدتها الفنانة نورا فتحي إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أثناء تواجدها في قطر لحضور مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم، تشجيعا للمنتخب المغربي.

وكانت الهدية عبارة عن حذاء رياضي باللون الأحمر يحمل علم المغرب، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الخطوة، حيث عبر البعض عن إعجابه بهذه المبادرة المميزة، في حين انتقدها البعض الآخر.

وكانت الفنانة الطاهرة، أبرز المنتقدين لهذه الخطوة، والتي نشرت صورة لنورة فتحي رفقة رئيس الفيفا وهو يحمل الهدية، معلقة: “عمري في حياتي ماعلقت على شي حاجة ودائما داخلة سوق راسي لكن حتى لهادي لا لا، فاش شفت علم بلادي مطبوع في حذاء؟ ماقدرتش مانتكلمش ونقول عادي لأنه ماشي عادي بالعربية مارضيتش كان ممكن تهديه أي حاجة رمزية كتذكار لكن علم المغرب ولا”.

وأشارت هذه الأخيرة، في حديثها، إلى موقف الكوميدي جمال الدبوز، خلال مباراة نصف النهائي التي جمعت بين المغرب وفرنسا، قائلة: “واحد الفنان كوميدي كنا نحترموه بزاف لبس قميص مزدوج الجنسية بغا يبان واعر لكن خسر بزاف علاش كتعاملو مع علم المملكة المغربية كأنه حق تديرو بيه لي بغيتو”.

وأضافت طاهرة، مسترسلة بغضب: “صافي براكة دابا العالم كله غايتكلم على المغرب انطلاقا من حذاء؟ وأي واحد غادي يعلق يقولي لا راه كتقدم رسالة كنقوليه فيق الله يجيبك على خير”.

واختتمت حديثها قائلة: “وآخر حاجة نورة عزيزة عليا وكتعجبني بزاف لكن هذا رأيي”.

يذكر أن الفنانة، نورة فتحي، تألقت في حفل ختام بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدمت عرضا غنائيا مصحوبا برقصات رفقة مختلف النجمات، أمام عدد كبير من الجمهور والشخصيات الهامة الحاضرة في الملعب، قبل انطلاق مباراة النهائي.

وتقاسمت نورا مع جمهورها ومحبيها، عبر خاصية الستوري، بمنصة إنستغرام، إحساسها بالتوتر والسعادة عقب اختيارها للمشاركة في هذا الحدث التاريخي، قائلة: “اليوم هو الأضخم، أشعر بتوتر كبير، تمنوا لي حظا موفقا”.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *