طالته انتقادات الجمهور.. القناة الثانية توقف الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”

يعد برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، من أكثر البرامج التي تطاردها الانتقادات منذ بداية عرضها، فهو مكون من ثمانية مواسم وعرض على القناة الثانية.

ويعود الجدل حوله إلى الواجهة، كل سنة، بين صفوف النشطاء، حيث تطالب فئة كبيرة منهم بتوقيفه، واصفة إياه أنه “الأسوء على الإطلاق”، لأنه يحاول على مدار سنوات استغباء الجمهور بمقالب “مفبركة”، إذ يتم استضافة العديد من النجوم، بهدف استفزازهم أو تخويفهم أو إحراجهم، لاكتشاف ردات فعلهم الحقيقية، في مختلف المواقف الصعبة وغير المتوقعة أمام الكاميرا.

كما كشف مجموعة من الفنانين سابقا عن علمهم المسبق بالمقالب، تأكيدا على عدم مصداقية البرنامج الذي يرافق الجمهور كل شهر رمضان.

وفي هذا الصدد، يبدو أن القناة الثانية قررت الاستجابة لمطالب الجمهور بعد ثماني سنوات من عرضه، حيث قررت توقيفه وتعويضه ببرنامج ترفيهي جديد، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

كما أكد المصدر ذاته، أن البرنامج لن يتم تجديده إلى موسم جديد، ليتفاعل النشطاء مع الخبر، مشيدين بهذه الخطوة التي كانوا ينتظرونها بفارغ الصبر، معتبرين أنه برنامج “تافه” ويفتقد للمصداقية، خاصة في مواسمه الأخيرة، كما أن مستواه لم يتغير طيلة سنوات ولم يتطور في مقالبه.

ويشار إلى أن مجموعة من الفنانين خاضوا تجربة تقديم برنامج “مشيتي فيها” في مختلف أجزائه، آخرهم الأخوين رجاء وعمر بلمير اللذان وكلت لهما هذه المهمة لأول مرة، في الموسم الثامن من البرنامج، خلال شهر رمضان الماضي.

وبعد مشاركتهما في البرنامج من إخراج عبد الرحيم مجد، توصل الثنائي بانتقادات لاذعة، نظرا لأنه “مجرد تمثيل لا غير” بالنسبة للجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. هل صفحات الفن و المشاهير تعد مصدر موثوقا بالنسبة لكم، المرجو منكم التحري و البحث عن المعلومة الصحيحة باعتباركم منبر إعلامي بارز، يضم صحفيين لهم من الكفاءة ما يكفي لنقل الخبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *