“ضحكة غابت فجبال”.. النشطاء يعيدون ديو لمجرد ولمنور للواجهة

سبق للفنانة أسماء المنور أن كونت ثنائيا مميزا وناجحا مع صديقها الفنانة سعد لمجرد، وذلك في سياق تعاملهما مع بعضهما في إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي تفاعل معها الجمهور بالثناء الكبير.

خامة صوتية قوية عند المنور، وحضور وباحة مخملية عند “المعلم”، والنتيجة توليفة مميزة تجمع أقوى وأجمل الأصوات المغربية، التي أتحفت العالم العربي بباقة من الأغاني التي أبدع فيها كل منهما حتى أضحت إصداراتها حديث الجميع على منصات التواصل الاجتماعي حينها.

وبالتزامن مع الزلزال، أعاد النشطاء للواجهة إحدى الأغاني التي أصدرها الفنان سعد لمجرد بتعاون مع الفنانة أسماء المنور، تحت عنوان “ضحكة غابت فجبال”، تغنى فيها النجمان بالطفولة ومختلف المظاهر الاجتماعية الصعبة التي يعيشها هؤلاء الأطفال بين الجبال.

وهكذا، فقد تفاعلت الفنانة بدورها مع مقطع أغنيتها هذه بعدما تم تداوله على نطاق واسع، وأعادت نشره على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث تظهر فيه الفنانة رفقة المجرد من داخل الأستوديو ومعهما الكثير من الأطفال الصغار، الذين شاركوهم الغناء في أجواء حماسية رائعة.

وقد تم إحياء هذه الأغنية من جديد، تزامنا مع الظرفية الراهنة التي يعيشها أطفال المناطق المنكوبة، خاصة وأن كلماتها تصف تماما ما آلت إليه الظروف وما يعيشه الأطفال هناك من مشاكل ومصاعب عديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *