صفاء حبيركو تقيم حفل عقيقة مولودها الجديد

حرصت الفنانة صفاء حبيركو، على توثيق أجواء حفل عقيقة ابنها غالي، يوم أمس السبت،  على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وعبر خاصية “ستوري”، تقاسمت صفاء فيديوهات رفقة أسرتها، المكونة من زوجها وأطفالها الثلاث، إلى جانب والدتها وباقي أفراد العائلة.

وشاركت الفنانة متابعيها مجموعة من العادات والتقاليد التي تتميز بها هذه المناسبة الخاصة، من قبيل قراءة القرآن والأناشيد الدينية، إضافة إلى ذبح شاتان، استقبالا للمولود الجديد.

كما نشرت حبيركو صورا لها، تألقت فيها بالقفطان المغربي إلى جانب أسرتها الصغيرة، مرفقة بتعليق جاء فيه: “كانشارك معاكم بعض صور عقيقة إبي غالي اللهم منك ولك ما وهبت، وأنت أعطيت، اللهم فتقبله منا على سنة نبيك ونستعيد بالله من الشيطان الرجيم”.

لتنهال التهاني والتبريكات على الصور، من طرف متابعيها، وأصدقائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأجواء المغربية التقليدية، ومشيدين بإطلالتها.

ويشار إلى أن الفنانة صفاء حبيركو رزقت بمولودها الثالث، يوم 11 أبريل الماضي، اختارت له اسم غالي، وعمدت على تقاسم فرحتها مع جمهورها، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشرت صورة لها من داخل المستشفى رفقة زوجها وطفليها التوأم نايل ونيليا، إلى جانب المولود الجديد، مرفقة بتعليق جاء فيه: “عائلتنا اكتملت، أنا فعلا متأثرة ولا تسعني الكلمات لوصف هذه اللحظة، أنا وغالي بخير”.

جدير بالذكر، أن الفنانة شاركت في فيديو كليب أغنية “آش خبارك” لسعد لمجرد، إلى جانب مجموعة من الفنانين، ولقيت هذه الأخيرة استحسان وإعجاب الجمهور، كما بلغت 18 مليون مشاهدة، على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *