بكلمات مؤثرة.. فتيحة وتيلي تحكي عن لحظاتها الأخيرة مع زوجها محمد مجد

بعد غياب طويل، أطلت الفنانة فتيحة وتيلي على شاشة التلفاز المغربية كضيفة في برنامج الإعلامي رشيد العلالي، لتكشف الكثير من جوانب حياتها الشخصية والمهنية الخفية التي أثارت اهتمام جمهورها منذ سنوات خلت.

وفي إحدى فقرات البرنامج، تحدثت الممثلة فتيحة وتيلي عن اللحظات الأخيرة لزوجها الفنان الراحل محمد مجد، على اعتباره واحدا من أهرامات ورواد التمثيل في المغرب.

واسترسلت الفنانة حديثها بذكر تفاصيل الليلة الأخيرة التي كانت الفنانة وأبناءها مع الراحل في المستشفى، مشددة أنها لم تستطع ليلة وفاته بالذات الرجوع للمنزل وتركه وحيدا هناك.

وقد توفي محمد مجد في شهر يناير من سنة 2013 عن عمر يناهز 73 عاما، حيث أبدت فتيحة وتيلي تأثرها الشديد بهذه الفاجعة، التي لم تتمكن الفنانة عند ذكرها من كبح دموعها أثناء حديثها عن تفاصيل لحظة وفاة زوجها.

وكشفت فتيحة وتيلي أن محمد مجد، طلب منها أن تأخذه إلى المنزل ليكون بجانبها وبجانب أبنائه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى المستشفيات، الشيء الذي يعكس بصورة جلية حاجته العاطفية للبقاء محاطا بأفراد أسرته في آخر لحظاته.

وتجدر الإشارة إلى أن وفاة الفنان المغربي محمد مجد، كانت على إثر تعرضه لأزمة تنفسية ألمت به، الشيء الذي أحدث صدمة كبيرة لجمهوره وزملائه في الوسط الفني والعائلي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *