صحيفة كتالونية: برشلونة يريد إبرام 5 صفقات ضمنهم ميسي والزلزولي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، تعمل على إتمام العديد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من ضمنهم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

ووفقا لصحيفة “سبورت”، فإن إدارة النادي الكاتالوني تخطط بالفعل لإبرام خمس صفقات، تعزز بها صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأكد المصدر ذاته، بأن برشلونة مهتم بخدمات مدافع أتلتيكو بلباو، إينيجو مارتينيز، ولاعب خط وسط مانشستر سيتي، إيلكاي جوندوجان، والمهاجم السابق للنادي الكتالوني ليونيل ميسي، إضافة إلى بيير أوباميونغ.

وأوضحت الصحيفة، بأنه على برشلونة الاختيار بين كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد، والدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، المعار من “البلاوغرانا” إلى فريق أوساسونا.

وقال المصدر ذاته، بأن كاراسكو بالنسبة للمدير الفني لبرشلونة هو الأقرب لتعزيز مركز الجناح الأيسر، معتبرا إياه “لاعبا مخضرما”، في المقابل، اعتبر الزلزولي لاعب كرة قدم ينمو ويتطور مع توالي المباريات.

وأردفت “سبورت” في حديثها: “يعتبر تشافي هيرنانديز، خط الجناح الأيسر، بالمركز الرئيسي والمهم في صفوف الفريق، ومدرب برشلونة معجب بخدمات كاراسكو، لكنه لايراه لاعبا دائما في التشكيلة الأساسية للفريق”.

وبخصوص عبد الصمد الزلزولي، فإنه لايزال يثير العديد من الشكوك في ذهن المدرب، بحيث أن تشافي يتعامل مع صفقة المغربي بطريقة “شديدة البرودة”، على حد قول الصحيفة.

وتابع المصدر ذاته: “يرى العديد من الفنيون في برشلونة بأن صاحب 21 عاما، يفتقر للتنظيم، ويجب على مستواه أن يبقى ثابتا، وبهذا يفترض على الزلزولي أن يقنع تشافي بأدائه لحمل قميص البلاوغرانا”.

وفي سياق متصل، أكدت الصحيفة الإسبانية، أن عودة ميسي إلى النادي سيقلب الموازين، على اعتبار أنه لاعب موهوب ويجيد اللعب في مختلف المراكز، الأمر الذي سيصعب المهمة على اللاعبين اللآخرين لإيجاد مكان لهم داخل التشكيلة للفريق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *