صامد غيلان لهاشم البسطاوي: بماذا أنت أفضل من الناس الآخرين؟

نشر الإعلامي صامد غيلان، على صفحته الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام “، مقطع فيديو بعنوان “أين التوبة دون قلب سليم”، وجه من خلاله رسالة واضحة وصريحة، للفنان المعتزل هاشم البسطاوي.

وجاءت رسالة صامد، ردا على البسطاوي الذي وصف ما يقوم به الأول بـ”غير ممنهج”، ليجيب الأخير بكل حزم، قائلا: “بما أنك ذكرت اسمي سأجيبك، ما أقوم به أنا هنا بانستغرام ليس هو الإعلام المغربي الذي يمنهج ذلك رأي الشخصي وقلته بكل صراحة”.

ليكمل مسترسلا: “ليست لك أي صفة رسمية للحديث عن الناس، أين التوبة في هذا؟ وبماذا أنت أفضل من الناس الآخرين؟”.

وأشار صامد غيلان، إلى ما قاله البسطاوي خلال فترة حدوث الزلزال، مردفا: “حينما وقع المشكل وقلت عقاب من الله سبحانه وتعالى، وظهر العيب في كلامك كان يجب أن تخرج وتعتذر وليس اللجوء إلى شخصنة الأمور”.

وأضاف: “قلبك ليس سليم، كيفاش إنسان تائب ولحيتو واصلة لكتفو ومنين غيجي يهدر عليا أنا يقول هذاك اللحاس ديال دوزيم، واش نت عارف دوك ناس لكيخدمو فدوزيم واش متقيين الله كثر منك أو لا”.

وقدم الإعلامي نصيحة للفنان المعتزل، قال فيها: “قلبك خاصك تخدم عليه بلاتي هي أحسن، والله سبحانه وتعالى كيعطي حسنات كبيرة للناس لكيتجاوزو الجدال كنظن خاصك تخدم واحد الشوية على قلبك، تكون سليم القلب غتمشي بعيد”.

وشدد أنه من الممكن أن يرفع دعوة قضائية ضده، لأنه يتهمه بأشياء لم يقلها ولا يفعلها، لكنه لن يفعل ذلك، لإنه حسب قوله، هاشم يريد أن يلعب دور البطولة في “السوشل ميديا”، وأن تسلط عليه الأضواء. خاتما قوله في النهاية بالدعوات مع البسطاوي، “بالهداية والتوبة النصوحة والقلب السليم”.

يشار إلى أن هاشم البسطاوي، أثار غضبا كبيرا في الأيام الماضية، بوصفه ما حدث لضحايا زلزال الحوز بالعقاب لهم، وأنهم يستحقون ذلك.

مريم الحمداوي – صحفية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *