هذا جديد قضية جميلة الهوني وأمين الناجي

بعد أشهر من الصراعات على قضية الحضانة التي تنافس على انتشال حقها كل من الفنان أمين الناجي وزوجته الفنانة جميلة الهوني، قررت محكمة الأسرة أن تفصل أخيرًا في الموضوع بين الطرفين.

وفي هذا السياق، قررت محكمة الأسرة بابتدائية الرباط، قبول طلب جميلة الهوني شكلا، وحكمت على طليقها أمين الناجي بزيادة مبلغ النفقة لابنهما، علما أنها كانت محددة سابقا في حدود 1500 درهم شهريا، لتغدوا الآن محددة بقرار من المحكمة في 2000 درهم شهريا.

وفي التفاصيل، فسيبدأ سريان قرار هذه الزيادة ابتداء من تاريخ المطالبة القضائية، مع الاستمرار إلى حين صدور حكم آخر يغيره أو يتم تفعيل سقوط حق المحكوم عليه بالزيادة في النفقة. ولم يتفاعل الناجي قط مع القرار على حسابه بمنصات التواصل الاجتماعي بالرغم من الجدل القائم.

ويرجع أصل القضية، إلى الخطوة التي تجرأت الفنانة على خطوها، وتقدمت بشكاية مستعجلة ضد طليقها، طالبت فيها المحكمة بزيادة مبلغ النفقة، مشددة أن أمين الناجي لم يعد ملتزما بواجباته المتفق عليها بعد الطلاق لأزيد من تسعة سنوات تقريبا، الشيء الذي دهور من وضعيتها، مع العلم أن الوصاية لاتزال تحت امرة الأب.

ومن جهة أخرى، ظهر الفنان للواجهة من جديد في القضية آنذاك، وأعلن عن تقديمه شكاية لدى السلطات الأمنية ضد طليقته، بعد الجدل الذي رافق قرارها ومطالبتها بالوصاية، علما أنه اتهم الأخيرة بالسب والقذف، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص، على حد تعبيره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *