شيرين وطليقها حسام.. هل هما النسخة العربية من جوني ديب وأمبر هيرد؟

بلادنا24 – فاطمة الزهراء سعيداني |

بعد البلاغ الذي تقدمت به الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضد طليقها الفنان المصري حسام حبيب، مفاده الاعتداء عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حبيب، أول أمس الإثنين، قبل أن تقوم بإخلاء سبيله بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالتهديد والسب والقذف.

وبالرجوع للتحقيقات، وكما جاء على لسان شيرين، فإنها اتصلت بالنجدة لأخد التعهد على حسام حبيب بعد التعرض لها ولبناتها، إذ رد الأخير بقوله أنه “كان متواجد في الفيلا فقط لإنهاء مشروع فني”، مؤكدا أنه لم يهدد طليقته بالسلاح الناري الذي تحفظت عليه جهات التحقيق لفحصه.

من جهة أخرى، اشتدت الأزمة بين شيرين وحسام بعد كمية الحب والغرام الذي كان يراها الجمهور أمام عدسات الكاميرا، وطرح هذا، العديد من التساؤلات لدى الجمهور المتتبع، حيث قارنوا بين قضيتها وقضية النجم الأمريكي جوني ديب وطليقته أمبر هيرد، التي تزعم أنها كانت تتعرض للعنف المنزلي خلال فترة زواجهما.

ويعتقد العديد من المتتبعين، أن تكون شيرين قد تعرضت للتعنيف الجسدي والنفسي خلال فترة ارتباطها بحسام حبيب، وتحكمه في حياتها بطريقة غير صحية، وهو الأمر الذي ستظهره الأيام القادمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *