عراقييون ضد لمجرد.. تأجيل حفل سعد لمجرد ببلاد الرافدين

بلادنا24 – حفصة المقدم|

تعرض الفنان العالمي سعد لمجرد لانتقادات لاذعة مرة أخرى، إذ تصدر هاشتاغ “حفل سعد لمجرد مرفوض” الترند العراقي، رافضين فكرة إحياء لمجرد لحفله ببلدهم، ليصبح الفنان العالمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.

وكان من المقرر إحياء الحفل في 2 يونيو، لكن أسباب عدة دفعت منظمي الحفل إلى تأجيله حتى 9 يونيو. ورجح البعض أن يكون سبب التأجيل هو محاولة لتهدئة حملة الرفض والمعارضة لحضور سعد إلى بغداد، فيما اعتبر آخرون أن تزامن موعد الحفل مع ذكرى أربعينية استشهاد الإمام علي بن أبي طالب هو السبب. في المقابل رحب عراقيون بحضور الفنان العالمي إلى بلاد الرافدين.

ويذكر أن سعد لمجرد متهم بأربع قضايا تعنيف واغتصاب، أولهما تعود لسنة 2010، حيث اتهمته فتاة أمريكية بالاعتداء عليها بالضرب، إلا أن لمجرد تم إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية.

وفي سنة 2017، اعتقلت السلطات الفرنسية الفنان لمجرد بشبهة الاعتداء الجنسي والاغتصاب، ليطلق سراحه عقب ذلك بتخفيف قضائي. وفي السنة ذاتها، قامت فتاة فرنسية-مغربية باتهامه بالاغتصاب والاعتداء عليها بالضرب، إلا أنها انسحبت لاحقا من القضية. وبعد عام واحد تم اتهام لمجرد للمرة الرابعة باغتصاب فتاة فرنسية في سان تروبيه، ليطلق سراحه بشكل مشروط مقابل كفالة مالية، وماتزال المحاكم الفرنسية تنظر في القضية.

وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان العالمي، سعد لمجرد، لانتقادات وحملات الكترونية بسبب حياته الخاصة و ملفات الاعتداءات الجنسية التي تجره للمثول أمام القضاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *