شيبا: نطمح للتتويج بكأس أفريقيا للناشئين من أجل إسعاد الجماهير

أقر سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل 17 سنة، بصعوبة المباراة النهائية للعناصر الوطنية، عندما يواجهون يوم غد الجمعة، في نهائي كأس أفريقيا للناشئين المقامة بالجزائر، منتخب السنغال.

وقال شيبا خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم الخميس، “كان الهدف الأول هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حققناه، ثم الوصول إلى المباراة النهائية. المباراة أمام السنغال ستكون أمام لاعبين أقوياء ولديهم إمكانيات فردية عالية، نحن على أتم الاستعداد لتقديم أداء جيدا، ولما لا الفوز بالكأس إن شاء الله”.

وأضاف: “بالنظر للمباريات السابقة، فإن المنتخب السنغالي يعتبر من المنتخبات القوية، حضرنا لعدة سيناريوهات بخصوص هذه المباراة، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أداء لإسعاد الجماهير المغربية كما فعلنا في الأدوار الماضية”.

وتابع الإطار الوطني حديثه، قائلا: “طبعا المباراة تجمعنا بالمنتخب السنغالي المعروف بقوته الهجومية، أما المنتخب المغربي الذي أبان على صلابة دفاعية، لدينا إمكانية لصنع اللعب. لقد بينا هذا الأمر في لقاءات سابقة”.

وختم سعيد شيبا، مردفا: “كما لدينا القدرة على التكييف مع أطوار أي مقابلة، لذلك نسعى للحد من خطورة المنتخب السنغالي. في نفس الوقت، أتمنى أن نكون موفقين في ترجمت الفرصة التي تتاح لنا خلال مواجهة الغد، لأنه عامل سيكون مؤثر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *