الراكب الذي فتح باب الطائرة وهي في الجو يبرر فعلته

قال الراكب الذي قام بفتح باب الطائرة قبل دقائق من هبوطها في دايغو بكوريا الجنوبية، وكاد أن يتسبب في كارثة، للشرطة أثناء التحقيق معه، إنه تصرف بسبب “شعوره بضيق في التنفس، ورغبته في النزول من الطائرة بسرعة”.

وقد عاش الركاب في الطائرة، لحظات وصفت بـ”المرعبة”، حين قام أحد الركاب بفتح مخرج الطوارئ لطائرة أثناء وجودها في الجو، وقبل هبوطها بدقائق فقط.

وألقت الشرطة الكورية الجنوبية القبض على الفاعل، وأثناء التحقيق معه، برر فعلته بكونه “شعر بالاختناق، وأراد النزول من الطائرة سريعا”، بحسب ما ذكرته وكالة “فرانس برس”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الطائرة كانت على علو يقرب من 240 مترا من الأرض، عندما قام أحد الركاب الذي لم يتم ذكر هويته، بفتح مخرج الطوارئ الذي كان يجلس بجانبه.

وصرح للشرطة لاحقا، بأن سبب شعوره بالاختناق هو “حالة التوتر التي يعيشها بعدما فقد وظيفته مؤخرا”، مضيفا، أن “الرحلة تخطت الوقت المحدد لها، وشعر بأنه يختنق في داخل المقصورة”.

وأفادت وكالة “فرنس برس”، أن حوالى 200 راكبا كانوا موجودين في الطائرة لدى اقترابها من مدرج مطار دايغو الدولي في كوريا الجنوبية.

وأظهر مقطع فيديو قصير، نشره أحد الركاب على منصات التواصل الاجتماعي، حالة الذعر التي انتابت الركاب، بسبب الهواء القوي الذي ضرب مقصورة الطائرة، بعد فتح أحد أبوابها المخصصص للطوارئ، أثناء تحليق الطائرة في الجو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *