شذى حسون تعلن بلوغ “حلم عمري” أزيد من مليوني مشاهدة على “يوتيوب”

منذ أن أفرجت الفنانة شذى حسون عن جديدها الفني بعنوان “حلم عمري”، وهي في تواصل مستمر مع متتبعيها على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، تعبيرا منها على شكرها واهتمامها لتفاعلهم مع جديدها الفني.

وآخر ما تقاسمته الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، هو خبر بلوغ جديدها “حلم عمري”، أزيد من مليوني مشاهدة على قناتها الرسمية بمصنة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور حوالي يومين فقط على طرحها كاملة.

ونشرت شذى حسون لجمهوره، الملصق الرسمي للأغنية مرفوق بتدوينة عبرت فيها عن حبها الشديد لجمهوره الذي تفاعل مع جديدها الفني وأثنى على موهبتها الكبيرة، حيث قالت: “أزيد من مليوني مشاهدة، أحبكم جميعا”.

وبدوره تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة في التعاليق، معربا عن إعجابه بالأغنية واستمتاعه لسماعها كاملة، بعد تشويقه الذي استمرت فيه الفنانة لأزيد من أسبوع.

ولعل أبرز ما يلفت في أغاني شذى حسون، هو الفيديو كليب الذي تعمد الفنانة على جعله تحفة فنية مليئة بالنشاط والحركة والألوان والبهجة، فهي واحدة من أبرز نجمات العرب تعلقا بالثقافة العربية.

وجدير بالذكر، أن جديد الفنانة شذى حسون “حلم عمري”، سعت لتقديمه باللهجة المصرية، تفاعلا منها مع طلبات جمهورها المصري الذي دائما ما طالبها بتقديم أغنية باللهجة العامية الأصيلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *