شاكيرا تعلن عن موعد انتقالها من إسبانيا إلى أمريكا رفقة طفليها

كشفت تقارير إعلامية أن النجمة الكولومبية شاكيرا تستعد للإنتقال مع ولديها، من برشلونة إلى ميامي خلال ثلاثة أسابيع.

علما أن شاكيرا اتخذت هذا القرار في وقت سابق من العام الماضي، حيث أجرت اجتماعا دام 12 ساعة، مع حبيبها السابق وأب طفليها، جيرارد بيكيه، حول موضوع انتقالها ومسألة الحضانة، ليسمح هذا الأخير لطفليه، ميلان البالغ من العمر تسعة أعوام وساشا ذو سبعة أعوام، بالإنتقال إلى ميامي للإقامة مع والدتهما، بعدما كان رافضا تماما للفكرة.

وقررت النجمة الكولومبية تأجيل هذه الخطوة بسبب تراجع صحة والدها،  ذو الأصول اللبنانية، ويليام مبارك.

ووفقا للتقارير ذاتها، ستنتقل شاكيرا إلى منزلها في ميامي الذي تملكه منذ فترة طويلة، ولن تكون بمفردها لأن أغلب أفراد عائلتها يعيشون هناك.

وصرحت صحفية إسبانية، تتابع أخبار شاكيرا باستمرار، لإحدى المنابر الإعلامية الإسبانية: “قيل لنا اليوم بأن شاكيرا حددت وقت المغادرة في الأول من أبريل، في حال سارت الأمور على ما يرام”، مضيفة: “ستواجه مشكلا واحدا وهو صحة والدها، المتدهورة في الوقت الحالي”.

ويشار إلى أن شاكيرا كذبت في الفترة الماضية، الأخبار المتداولة حول تدهور صحتها، عقب انفصالها عن اللاعب الإسباني بيكيه بعد علاقة دامت 11 سنة، وإصابتها بنوبة قلق نقلت إثرها في سيارة إسعاف إلى المستشفى.

وأوضحت هذه الأخيرة حقيقة ما حصل عبر صفحتها الرسمية، إذ أن الصور المتداولة تتعلق بوالدها أثناء نقله إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، وتعرضه لحادث في المنزل، مطمئنة الجمهور على حالته وأنه في مرحلة التعافي.

جدير بالذكر أن الفنانة العالمية، شاكيرا، أصدرت خلال الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان “TQG”، التي تعاونت فيها مع النجمة كارول جين، وهي بمثابة رسالة أخرى موجهة إلى حبيبها السابق جيرارد بيكيه، إذ عبرت من خلال كلمات الأغنية عن الألم الذي تشعر به، عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، التي تبلغ من العمر نصف عمرها، وكيف أنها مصممة على الإستمتاع بحياتها، بالرغم من حزنها، مضيفة أن بيكيه، تغير حاله واتجه نحو الأسوء بعدما تخلى عنها، قائلة: “على الأقل كنت تبدو وسيما معي”.

لتحتل هذه الأخيرة المرتبة الثانية في قائمة أكثر الأغاني اللاتينية مشاهدة، منذ يوم واحد على إصدارها بـ40 مليون مشاهدة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *