شاكيرا تعلن تاريخ طرح جديدها الفني “Barranquilla Medal”

شوقت الفنانة الكولومبية، شاكيرا، متابعيها عبر مختلف دول العالم، لجديدها الفني الذي ستقوم بطرحه في الأيام القيلية المقبلة، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسمت الفنانة العالمية، مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من فيديو كليب جديدها الفني، الذي تشاركه مع النجنة العالمية، كرول جي، وأرفقتها بتدوينة أعلنت فيها لجمهورها موعد طرحها كاملة.

ودونت الفنانة في تعليقها، مؤكدة على تحضيرها لجديد فني مميز يجمع قامتان من أقوى وأكثر الفنانات شهرة في أنحاء العالم، حيث كتبت: “انتظرونا يوم 24 من شهر فبراير، لطرح جديدنا بعنوان “Barranquilla Medal””.

ومن خلال الصورة التي شاركتها الفنانة، فقد توقع العديد من الجماهير، أن يحتوي الفيديو كليب في عدد من تفاصيله على مشاهد راقصة واستعراضات للفنانة الكولومبية وزميلتها كرول جي.

وانهالت التعاليق على النجمة الكولومبية، منذ الوهلة الأولى لطرحها هذا الإعلان، وتوجهت الأنظار حول الرسالة الجديدة التي سترسلها الفنانة لحبيبها السابق، بيكيه، معتبرين أنها أضحت مهووسة به وبمعاتبته في كل جديد فني تطرحه، في المقابل، تساءل الآخرون عن إمكانية تراجع شاكيرا عن هذه الفكرة بمشاركة صديقتها كرول.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *