أحمد فهمي يتهم تامر حسني بسرقة قصة فيلم “تاج”

مازالت الإشاعات تطارد فيلم “تاج”، للفنان المصري، تامر حسني، منذ الإعلان عن بدأ تحضيره، كما رافقته في المقابل العديد من العراقيل، أولها امتناع الفنانة، هنا الزاهد، عن لعب دور البطولة.

ومع مرور الوقت، أعلنت الفنانة المصرية، مي عمر، عن مشاركتها في الفيلم بدور البطولة، لتمر أيام قليلة وتعلن الأخيرة عن اعتذارها هي الأخرى بسبب انشغالها بأعمال أخرى، حيث كتبت: “اتفقنا أنا وتامر حسني، إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

ولم تقتصر سلسلة المشاكل التي تواجه الفيلم في البحث عن البطلة فقط، بل طالت في الساعات القليلة الماضية، لتصل حد توجيه أحمد التهامي اتهام لتامر حسني بسرقة قصة فيلمه.

وخرج، أحمد فهمي، لجمهوره بمواقع التواصل الإجتماعي، وأعلن عن هذا الخبر مؤكد أنه قد صمت لمدة طويلة، ولم يعد يستطيع التحمل، خاصة وأنه قد منع مؤخرا من أدوار عديدة، حيث قال: “مشروع عمري الذي تعبت فيه، كتبته وعرضته على معظم شركات الإنتاج، ولازلت على يقين تام وإيمان بالله أنه سيأتي يوم وأطرحه على أرض الواقع”.

وأردف تدوينته قائلا: “عملي سرق مني واشتغل عليه شخص آخر، أنا أول واحد من حوالي 10 سنين، فكرت في فكرة البطل الخارق، ومنذ ذلك الوقت وتفاصيله تسرق، ولم أتحدث، لكن “التوأم الخارق”، لي وحدي وسبق أن سجلته في المصنفات والشهر العقاري”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *