شاكيرا تثير الجدل من جديد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات بفيديو للنجمة الكولومبية شاكيرا، نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام” يوم الثلاثاء احتفالا بعيد الحب.

وبطريقة ساخرة، ظهرت شاكيرا خلال الفيديو، وهي تنضف المنزل بمكنسة وتردد كلمات أغنية بعنوان “kill bill” مفادها: “ربما أقتل حبيبي السابق لكنها ليست أفضل فكرة، أقتل صديقته الجديدة، كيف وصلت لهذا التفكير، ربما أقتل حبيبي السابق على الرغم من أنني لا زلت أحبه أفضل بأن أكون داخل السجن ولكن لست مفردي”، لتنهي  هذه الأخيرة الفيديو بضحكة عفوية.

وتداولت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، الفيديو بشكل كبير، وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب وراءه، ورجح البعض أن كلمات الأغنية مقصودة وموجهة لحبيبها السابق اللاعب بيكيه وصديقته، وفي المقابل انتقدتها فئة أخرى معتبرين أن هذه التصرفات “صبيانية” وباتت تبحث عن “الترند” فقط.

ويشار إلى أن الفنانة الكولومبية تحاول الإنتقام من حبيبها السابق بيكيه عن طريق الفن الذي تقدمه، خاصة بعد تحقيق أغانيها الأخيرة، التي تتناول معاناتها وحزنها الشديدين نجاحا ملفتا، لتصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة “يوتيوب”.

علما أن آخر أعمالها التي أصدرتها خلال الفترة الماضية، تعد بمثابة رسالة صريحة ومباشرة، إلى حبيبها السابق، جيرارد بيكيه، وصديقته التي خانها معها، بعد علاقة دامت 12 سنة وأثمرت عن طفلين.

كما أن جيرارد بيكيه، سبق وأن نشر مؤخرا، صورة رفقة حبيبته الجديدة، لأول مرة، تدعى كلارا شيا مارتي، على صفحته  الرسمية بـمنصة “إنستغرام”، دون إرفاقها بأي تعليق، إذ تفاجأ الجمهور بهذه الخطوة خاصة أن هذين الأخيرين حرصا على إبقاء علاقتهما سرا قدر الإمكان.

وانهالت التعليقات على الصورة فور نشرها، بين إعجاب واستهجان، إذ علقت إحدى المتابعات بما معناه: “لا يستطيع أحد أن يتفوق على شاكيرا”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *