شاكيرا أول امرأة لاتينية تكرم بجائزة “امرأة العام” في ماي المقبل

لم تستطع العقبات والمشاكل العاطفية، إيقاف النجمة الكولومبية، شاكيرا، من استكمال مسارها الفني، وتحقيق المزيد من النجاحات حول العالم.

واستطاعت شاكيرا، أن تتصدر إيرادات أغانيها التي وجهتها لصديقها السابق، جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عقب انفصالهما، قائمة أكثر الأغاني استماعا حول العالم، تقدر بالملايين.

واليوم، تحصل شاكيرا على تكريم “امرأة العام” في حفل توزيع جوائز “المرأة اللاتينية في الموسيقى”، الذي سيقام بميامي في يوم السادس من شهر ماي المقبل.

ويهدف هذا الحفل، إلى تكريم المرأة اللاتينية العاملة في مجال الموسيقى في مختلف الفئات، بما في ذلك الفنانات والمديرات التنفيذيات والمبدعات اللواتي يعملن من أجل التغيير الإيجابي والإدماج والمساواة بين الجنسين في صناعة الموسيقى، حيث سيحصل العديد من النجوم على تكريمات، بما في ذلك شاكيرا، وآنا غابرييل، وإيفالونا، وغويو، وتاليا.

ويأتي هذا التكريم، في عام حافل بالإنجازات الفنية للنجمة الكولومبية، حيث حققت أغنيتها “Shakira: BZRP Music Sessions”، المرتبة التاسعة على قائمة “بيلبورد 100″، لتكون المرة الأولى التي تدخل فيها فنانة امرأة ضمن المراتب العشر الأولى بأغنية إسبانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *