سي مهدي يتحدث لـ”بلادنا24″ عن مشاركته في الفيلم السينمائي “جوج”

سيخوض الفنان سي مهدي تجربة جديدة لأول مرة في مساره الفني، حيث سيشارك في فيلم سينمائي جديد، بعنوان “جوج” من إخراج ربيع شجيد، وسيناريو بشرى ملاك، ومن بطولة ثلة من الوجوه الفنية، أبرزها الثنائي ادريس ومهدي، سلوى زرهان، سكينة درابيل، رفيق بوبكر وغيرهم.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، تحدث الفنان سي مهدي عن هذه المشاركة، معربا: “سأطل على الجمهور المغربي في فيلم “جوج” كممثل، سأظهر في أولى لقطات الفيلم، متقمصا شخصية غامضة وأساسية ستنطلق من خلالها الأحداث، دور مليء بالحركة والإثارة وقمت بتجربة أشياء جديدة لأول مرة”.

مضيفا: “المشهد الذي سأجسده لا يعد تمثيلا بالطريقة الكلاسيكية التي تعود عليها الجمهور، لأنه لن يحتوي على حوار، بل سيتميز بالحركة والتعبيرات فقط، سأكون بمثابة مفاجأة في الفيلم”، كما أشار سي مهدي أن هذه المشاركة تعد تجربته الأولى في السينما، بعد ظهوره سابقا في مختلف الأعمال التلفزية، سواء في السيتكومات أو المسلسلات.

وبخصوص الفيلم السينمائي الجديد “جوج”، ذكر سي مهدي، قائلا: “الفيلم متجدد ومختلف سواء من ناحية التصوير، الإخراج، الفكرة والممثلين، حيث يجمع بين الحركة، الإثارة والكوميديا، كما سيبدأ الفيلم بأسطورة، من بطولة الفنانين ادريس ومهدي الغنيين عن التعريف”.

جدير بالذكر، أن مجموعة من الفنانين المشاركين في هذا العمل شوقوا جمهورهم لأحداثه، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، ثم أعلنوا عن موعد العرض ماقبل الأول للفيلم، وهو يوم 3 ماي، للاستمتاع بقصة كوميدية، مليئة بالحركة والإثارة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *