حسن فولان لـ”بلادنا24″: الدراما المغربية ناجحة.. وأفضل الإنتاج الشخصي

حضر الفنان حسن فولان، لاختتام مهرجان الحي المحمدي للكوميديا، كضيف شرف وعضو من أعضاء لجنة التحكيم، تأطيرا وتفاعلا مع جميع المتسابقين والجمهور الحاضر.

وأكد حسن فولان في تصريحه لـ”بلادنا24″، أن “للمغرب طاقات شابة مليئة بالعطاء والموهبة المتميزة”، ومشيرا أن اختيار لجنة التحكيم للموهبة الفائزة يأخد بعين الاعتبار العديد من الشروط والمقومات الفنية.

وعن جديده الفني في المسرح، أكد فولان أنه بصدد التحضير لعمل جديد مع المخرج أمين ناسور، بمشاركة مونية لمكيمل وكمال كاظمي وأيوب أبو النصر وابنه مهدي فولان رفقة ساندية تاج الدين، وهو العمل الذي يعالج واحدة من أحلك الفترات التي عاشها المغاربة في زمن فيروس “كورونا”.

وقد خاض الفنان حسن فولان، خلال شهر رمضان الماضي تجربة الإنتاج في مسلسله الجديد “شوك الورد”، حيث عبر قائلا: “الإنتاج هو دراسة وبحث وإبداع في صدد تقديم الأفضل للجمهور المغربي، لأن الجمهور قدم لنا الكثير من الأشياء الجميلة وأنا أحترمه، لذلك قررت أن أنتج لنفسي أعمالا لطالما حلمت بتقديمها”.

وعن إنتاجات التلفزة المغربية في شهر رمضان، أكد فولان عن متابعته لجميع الأعمال، التي أبانت في نظره عن علو كعبها، وغدوها في منحى تصاعدي، حيث قال في تصريحه: “الأعمال المغربية الدرامية جيدة جدا هذه السنة، وستكون في جميع السنوات المستقبلية في مستوى جيد”.

أما بخصوص ولوج المؤثرين عالم التمثيل، فقد أكد حسن فولان في رده قائلا: “لست أبدا ضد الأمر، لكنني أقول لهم اتركوا الكم وركزوا على الكيف، لأنك إذا غصت في الميدان ستظهر للجميع هل أنت فعلا لاعب جيد أم فاشل، نحن لسنا ضد أي أحد، كل من يرى في نفسه له القدرة على تقديم الفن فمرحبا به”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *