السعدية أزكون: ماشي أي فنان يقدر على خشبة المسرح

كانت لمشاركة الفنانة السعدية أزكون، لمسة خاصة طيلة أيام مهرجان كوميديا الحي المحمدي، فقد كانت ضيفة الشرف، وهي التي قدمت الكثير وتستحق اليوم التكريم والتقدير.

وعن مشاركتها في هذا المهرجان، أكدت الفنانة أنها سعيدة وفخورة بهذه التجربة التي أعادتها لأيام الطفولة واستذكرت من خلالها ذكريات الحي المحمدي، الذي يكرمها اليوم لعطاءاتها الفنية الكبيرة، حيث قالت: “أنا ابنة الحي المحمدي، وأنا فخورة لاختياري ضمن لجنة التحكيم، كما أن تكريمي اليوم في مدينتي وداخل أسوار حي يعني لي الكثير بين أصدقائي وجيراني القدامى”.

وعن علاقة السعدية أزكون بالمسرح، عبرت الفنانة في تصريحها لـ“بلادنا24”، قائلة: “المسرح هو أبو الفنون، وأنا اليوم لا أشعر بالراحة إلا وأنا فوق خشبة المسرح، لأنها هي المتنفس والحب الحقيقي للفن، فللخشبة نكهة خاصة ورهبة منفردة وذوق خاص”.

وأردفت الفنانة قائلة: “وفي المسرح يظهر لك الفنان الأصيل الذي يمتلك فعلا موهبة وحنكة كبيرة جدا، وللإشارة فقط، لا يستطيع جميع الفنانين ولوج الخشبة والمسرح، ليس لأنهم ليسو فنانين، بل بالعكس هناك العديد من مشاهير الفن في المغرب ذوي كفاءة عالية، لكن لا يستطيعون تقديم عروض على المسرح”.

وفي سياق جديد الفنانة الفني، أكدت في تصريحها أنها الآن في صدد مناقشة بعض الاقتراحات التي قدمت لها، دون تأكيد أي مشروع منها لحدود الساعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *