سناء عكرود ترد على جدلها مع الخراز: رجل ضعيف وبقى فيا كاع

يستمر الجدل القائم بين عميد الشرطة المتقاعد عبد القادر الخراز، والفنانة سناء عكرود، التي اتهمته قبل أشهر من الآن بإهانة المرأة المغربية، عندما نعتها ببعض الصفات التي اعتبرتها الفنانة “قدحية”، وهو يروي إحدى القصص الواقعية لمتابعيه على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وعادت هذه القضية للواجهة من جديد، بعدما خرج الخراز عن صمته في حوار صحفي، رد من خلاله على اتهامات سناء عكرود، وأكد في موقفه ومدافعا عن رأيه وعدم طرحه أو نعته للمرأة المغربية بأي نعوت سلبية، الشيء الذي جعل محبي الأخير يتفاعلون مع أقواله وينتقدون الفنانة في العديد من الصفحات والمواقع على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، تفاعلت الفنانة مع هذه الحملات التي جرت في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت مرحلة مضايقتها بالرسائل في الخاص، لتخرج الفنانة عن صمتها هي الأخرى ومحاولة الرد عبر تدوينة مطولة، نشرتها الفنانة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واستهلت عكرود تدوينتها هذه بالتعبير عن استيائه وانزعاجها مما يتداول في هذه الصفحات التي تدافع عن الخراز، في سبيل تعليق الفنانة في حبل الانصياع نحو “البوز” فقط، حيث قالت: “المسترجلين غير الأسوياء يستاؤون ويخيب سوء ظنهم بي عندما يجدون أن الفنانة التي حرضوا ضدها، من منبت حسن، وأنها مكونة تكوينا متينا، أنها تقرأ و تعبر بأسلوب طلق ومسترسل، والغريب أن كلشي بحال إلى يالله فاق و عاق باحك يا شهرزاد، إمكن هادو يالله كبروا و بلغوا”.

واسترسلت الفنانة في حديثها بتوجيه رد مباشر للخراز قائلة: “والله ما كنظلم، قلت رأيي منذ أشهر في سلوك غير سوي وانتهى الأمر، وتمنيت فعلا لو فند مرتكب ذاك السلوك رأيي، للأسف، كان جواب الرجل ضعيفا و مهلهلا، (و بقى فيا كاع)، حتى ظننت لوهلة أني قد قسوت عليه فلمت نفسي”.

وانقسمت آراء المتفاعلين مع تدوينة الفنانة لفئتين، الأولى رأت أن سناء عكرود همها الأبدي ومنذ بداياتها أن تدافع عن حقوق المرأة وصورتها داخل المجتمع المغربي، وانتقادها للخراز يتماشي في هذا السياق لا غير، فيما دافعت فئة أخرى عن عبد القادر معتبرة أنه بريئ من هذه التهمة، ومؤكدين على عفوية ورغبته في تقريب المشاهد من الوضعية التي كانت تبثها القصة لا غير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *