“ماشي حساب بنكي”.. لمكيمل تعلق على محاولات اختراق حسابها على “انستغرام”

أعلنت الفنانة مونية لمكيمل، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تعرضها منذ مساء أمس الجمعة، لمحاولات متكررة لاختراق حسابها بالمنصة.

وتفاعلت الفنانة مع الأمر، بتدوينة ساخرة، وجهت فيها لمن يقف وراء ذلك، تحذيرا لإيقاف هذه المحاولات.

واستهلت لمكيمل، تدوينتها، بتوجيه رسالة لمن يحاول اختراق حسابها، قائلة: “بالنسبة لهاذا اللي كيحاول يبيراطي ليا كونط انستغرام، بغيت غي نقوليك راه غا كونط انستغرام أخويا ماشي كونط بونكييغ”.

واسترسلت بطريقة ساخرة، حديثها، قائلة: “غتلقى فيه غا التمركيل فالخاص مع صحابي، من غير هادشي غتستافد غا لبعابع والله اخويا ايلا صدعتيني من الصباح وأنا كيجيوني الكودات فالتيليفون وفالايميل، مالك على حالتك ممحن ما عييتيش النهار كامل”.

يذكر أن مونية لمكيمل شديدة الحرص على التفاعل مع جمهورها على منصة “انستغرام”، فتجدها من أكثر الفنانات تواصلا مع متابعيها، بنشر مختلف تفاصيل حياتها اليومية، بما فيها الشخصية والمهنية، وذلك في سياق سعيها لتقريب المشاهد من حياتها الواقيعة والتعرف عليها أكثر.

جدير بالذكر، أن لمكيمل تعيش انتعاشة فنية مهمة هذه السنة، خاصة من خلال مشاركتها بأدوار بطولة وأساسية في العديد من الانتاجات التي توزعت بين الكوميديا والدارما، على رأسها سلسلة “خو خواتاتو”، و”مولا نوبا”، إذ حقق هذان العملان، نسب مشاهدة عالية، وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *