سلوى زرهان تكشف حقيقة علاقتها بـ”وانزة”

تفاعلت العديد من الجماهير المغربية مع الدور الذي جسدته الفنانة سلوى زرهان، رفقة نجم الراب “وانزة” في مسلسل “لمكتوب”، معربين عن إعجابهم بالثنائي، كما نسجوا حبال الشك في إمكانية وجود علاقة حقيقية بينهما، خارج قصة المسلسل.

وأثناء حلول الفنانة ضيفة على برنامج رشيد العلالي، كضيفة مفاجأة في حلقة الفنان “وانزة”، أكدت الفنانة أنه لا وجود لعلاقة عاطفية تجمعها بنجم الراب، مشيرة أن حرفية التجسيد التي قدماها في المسلسل هي السبب في تعاطف الجمهور ورغبته في أن يتحول التمثيل إلى واقع.

وأردفت الفنانة قائلة: “الحب عندنا في المسلسلات، قد يفاجيء الناس أو يتفاعلون معه بالإيجاب، ونحن في مسلسل “لمكتوب”، حاولنا جاهدين التركيز على الفئة التي ستتفاعل وتتجاوب مع القصة أكثر، وهي فئة الشباب الذي فعلا تفاعل مع الشخصيات بشكل إيجابي وأعجب فعليا بعلاقتنا في القصة”.

واسترسلت سلوى زرهان قائلة: “اشتغلنا على قصة علاقتنا في المسلسل بشكل تجاري أكثر، فالغرض من علاقتنا في القصة أن تلامس الشخصيات مشاعر المشاهدين، وهذا ما حدث، لذلك حاول الجمهور أن يحول العلاقة من قصة مسلسل لحقيقة واقعية”.

ومن جهته، تفاعل وانزة مع الموضوع قائلا: “السبب في كل هذه الشائعات هي أننا لعبنا الدور بكفاءة وحرفية عالية، والفيديوات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت حقيقية لأننا قضينا الكثير من وقت مع بعضنا لبعض، وما شاهده الجمهور في المسلسل من تعلقي بالكاميرا والتصوير حقيقي، كما وأن شخصية سلوى الحقيقية مليئة بالحب والضحك والنشاط”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *