في ديو آخر.. “كرافاطا” يصدر جديده الفني بعنوان “ناري”

أصدر الفنان سليم بناني، الملقب عند جمهوره بـ”كرافاطا”، آخر أعماله الفنية بعنوان “يا ناري”، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو عبارة عن ديو غنائي جمه بالفنان وليد.

وأعلن الفنان عن طرحه أخيرا، للأغنية والفيديو كليب كاملا، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث تقاسم مع جمهوره الفيديو الترويجي للأغنية مرفوقة بتدوينة كتب فيها: “نموت عليك أنا” على قناتي باليوتيوب.

ويبدو أن هذا هو العمل الأول الذي يجمع سليم كرافاطا بصديقه الفنان وليد، صاحب أغنية “جيني كود”، خاصة وأن الأول يهوى الاشغال منفردا ومتفردا بأسلوله وأغانيه الرومانسية، لذلك فإن لهذا الديو الفني قيمة ومكانة كبيرة في مساره الفني.

وتفاعل جمهور الفنانين مع كلمات الأغنية ولحنها المميز، كما نال الفيديو كليب إجابة فئة عريضة من الجمهور المغربي، الذي أثنى على مستوى الأغنية العالي، في التعاليق التي عجت بالإشادات والكلمات المحفزة المليئة بالحب والتشجيع.

وبعد مرور حوالي 20 ساعة على طرحها، استطاعت “يا ناري”، أن تصعد لقائمة الصدارة وبلغت على قناته الرسمية بـ”اليوتيوب”، حوالي 200 ألف مشاهدة.

ولم يقتصر نجاح الأغنية على منصة “اليوتيوب” فقط، بل غدت حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث لونت عدد كبيرا من الفيديوهات والصور الخاصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *