سلوى زرهان تحتفي بعيد ميلادها

احتفلت الممثلة المغربية سلوى زرهان بعيد ميلادها في أجواء عائلية حميمية، حرصت على توثيقها عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت سلوى فيديو لها رفقة عائلتها في أحد المطاعم، احتفالا بعيد ميلادها، معلقة: “عيد ميلاد سعيد لي”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة والمعايدات بهذه المناسبة من طرف أصدقائها وزملائها في الميدان، التي أعادت سلوى نشرها على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، أبرزهم الممثلة ساندية تاج الدين التي تقاسمت صورة تجمعهما معا، مرفقة بتدوينة مفادها: “عيد ميلاد سعيد سلوتي، أريد القول أنك أحسن صديقة يمكن أن يحظى بها الشخص في العالم، أنا جد محظوظة لأنني تعرفت عليك وأتمنى أن تطول صداقتنا وتبقى للأبد، أحبك”.

ويشار أن الممثلة الشابة سلوى زهران بصدد تصوير الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” الذي لقي نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وحقق رقما قياسيا في نسبة المشاهدات، كما صنف الأعلى مشاهدة في تاريخ المسلسلات التي أنتجها التلفزيون المغربي.

وشاركت سلوى التي تؤدي دور “سليمة” في المسلسل، جمهورها أجواء التصوير، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام” عبر خاصية “الستوري”، وهي برفقة فريق العمل، إضافة إلى المخرج والممثلين، من بينهم أيوب بوناصر وأيوب كريطع، مريم الزعيمي، دنيا بوطازولت، هند بنجبارة وغيرهم.

كما تألقت هذه الأخيرة في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي يبث على القناة الثانية، ولقي نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته، كما أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها، وتقمصها لشخصية “بسمة” ببراعة تامة.

جدير بالذكر أن العمل من إخراج شوقي العوفير، سيناريو سامية أقريو، ونورة الصقلي وجواد لحلو، وهو يتناول ثلاث قصص قاسمها المشترك سرقة سعادة الآخرين، بمشاركة نخبة من الممثلين، أبرزهم سامية أقريو، نورا الصقلي، مريم الزعيمي، كريمة غيث، عبد الله ديدان، سانديا تاج الدين، وناصر أقباب.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *