سكينة درابيل تعبر عن فخرها بالعمل مع دنيا بوطازوت في “المكتوب”

تعد الممثلتان المغربيتان، دنيا بوطازوت، وسكينة درابيل، من أشهر نجمات الدراما المغربية، اللواتي اجتمعتا على الشاشة الصغيرة في عدد من الأعمال الفنية التلفزية، التي لاقت نجاحا كبيرا، على رأسها “المكتوب”.

وقد عمدت سكينة درابيل، إلى التعبير عن حبها لزميلتها دينا بوطازوت، وفخرها الدائم بالعمل معها في أعمال فنية مشتركة، عبر تدوينة شاركتها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بصورة تجمعهما من إحدى مشاهد مسلسل “المكتوب”.

ودونت الفنانة في تعبيرها الذي كشفت من خلاله مدى سعادتها بالعمل مع بوطازوت، قائلة: “الحاجة حليمة و فاطمة من مسلسل “المكتوب 2″، كنكون ديما فرحانة بالمشاهد مع دنيا يا غرامي لعشيرة الجميلة”.

ومن جهتها فقد تفاعلت بوطازوت مع تدوينة درابيل، وعلقت لها معبرة هي الأخرى، عن سعادتها بالعمل معها، قائلة: “ربي يحفظك حبيبتي”.

وبالإضافة إلى مسلسل المكتوب، فقد قدمت الفنانتان، عدة أعمال فنية أخرى مشتركة، مثل السلسة الكوميدية التي عرضت في رمضان الماضي بعنوان “الخاوة”، حيث قدمت فيه دنيا دور “الطام” التي تحب زوج سكينة دور “سكينة”، وقد لقيت السلسلة نجاحا كبيرا بفضل الأداء الرائع للممثلتين.

وتعتبر سكينة درابيل ودنيا بوطازوت، من أبرز نجمات الدراما المغربية، حيث تتميزان بالموهبة والإبداع والقدرة على تقديم أداء رائع في أي دور تلعبانه، حيث حظيت أعمالهما بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *