سكينة درابيل تعبر عن تأثرها ببعض شخصيات مسلسل “لمكتوب”

تتفاعل الفنانة سكينة درابيل، مع جمهورها ومتابعيها، من حين لآخر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث تجيب على مختلف التساؤلات التي تتوصل بها، سواء تلك التي حول حياتها الشخصية، أو المهنية، عبر خاصية الأسئلة والأجوبة.

وفي هذا الصدد، تحدثت هذه الأخيرة، عن مختلف الشخصيات التي أثرت فيها في مسلسل “لمكتوب”، الذي تشارك فيه، معربة: “بالنسبة لي مسلسل لمكتوب يتضمن مختلف الأحداث المثيرة، سواء المتعلقة بشخصية فاطمة التي أجسدها، أو بشخصيات أخرى التي تأثرت معها، من قبيل شخصية سليمة التي تتقمصها الفنانة سلوى زرهان، ثم شخصية حليمة التي تلعبها الفنانة دنيا بوطازوت، إضافة إلى شخصية حميد التي يؤديها الفنان أيوب كريطع، لأنني أعرف خلفياتها وقصصها، ومازال المسلسل سيشهد صدمات أخرى”.

وأجابت سكينة درابيل عن سؤال حول احتمالية وجود موسم ثالث من المسلسل، مجيبة “والله ماعرفت”، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وخلال الأجوبة، شوقت سكينة جمهورها لجديدها السينمائي، بعنوان “هوليوود سمايل”، من إخراج علي الطاهيري، الذي من المقرر عرضه خلال فصل الصيف في القاعات السينمائية.

وردا عل سؤال حول “الدور ديالك في المكتوب وأسرار النساء بينتي أنك ممثلة موهوبة أو مشخصة متميزة وخرجتي من النمطية أو بالأحرى نمط الكوميديا”، قالت الفنانة سكينة درابيل: “صراحة أحب كثيرا الأعمال الكوميدية، وأظن أنني أبدع فيها أكثر، الدراما تجربة جديدة بالنسبة لي، سواء في فيلم لي تشهاه خاطري مع المخرج ادريس صواب، أو في لمكتوب مع علاء أكعبون، ثم مومو عينيا مع هشام الجباري وغيرهم، لكنني أحببتها”.

ومن جهة أخرى، تطرقت هذه الأخيرة إلى طموحاتها في الحياة، مسترسلة: “أنا لا أملك طموحات مستحيلة، أذكر فقط ثلاث عناصر مهمة بالنسبة لي وهي الصحة، السعادة وراحة البال”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سكينة درابيل، حاضرة بقوة خلال الموسم الرمضاني هذه السنة، حيث تطل على الجمهور المغربي في مختلف الأعمال، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، مجسدة دور “فاطمة”، الخادمة التي تكتشف مع توالي الأحداث أنها ابنة الحاج المعطاوي، شخصية ستعرف عدة تغييرات مقارنة بالجزء الأول.

فخلال الموسم السابق، كانت شخصية “فاطمة” مبهمة، تقف بين الخير والشر، لكن الجمهور يكتشف في هذا الجزء الجانب الآخر منها، الإنسانة العاطفية، والشخص الوحيد التي يحاول إصلاح العلاقات بين عائلة المعطاوي، التي تدور عليها أحداث المسلسل.

كما فاجأت هذه الأخيرة، جمهورها، خلال الأيام الماضية، بدخولها القفص الذهبي، واختارت عدم الإعلان عن الخبر سابقا، والتكتم عن حياتها الشخصية، كما أثمر زواجها عن طفل وحيد، يدعى محمد غالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *