منال بنشليخة: هناك الجديد.. اصبروا فقط قليلا

شوقت الفنانة منال بنشليخة، جمهورها، لألبومها الجديد، مشيرة أنها تستعد للعودة بقوة، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ووجهت بنشليخة، الشكر إلى محبيها ومتابعيها على دعمهم المتواصل، ورسائل الحب التي تتوصل بها، معربة: “أقوم بتصوير هذه الفيديوهات لأقول لكم شكرا من أعماق القلب لكل شخص يرسل لي رسالة وكلمات محفزة، شكرا لكل من يحبني ويخصص وقتا من يومه للتحدث معي والاهتمام بي، أحبكم كثيرا”.

ومن جهة أخرى، تحدثت منال، عن ألبومها الجديد الذي من المقرر إصداره قريبا، مسترسلة: “الكل يسألني عن الألبوم والجديد، أنا لم أصدر أغنية جديدة منذ شهر يونيو، وهي أغنية ماخلاو ما قالو، بالنسبة لي الموسيقى ليست مشروعا بل جزء مني، عندما أنتج الموسيقى، أشتغل بروحي وكل جوارحي، تتطلب مني طاقة كبيرة”.

وتابعت قائلة: “حاولت إنتاج أعمال موسيقية خاصة بي وتمثلني، مختلفة ومتغيرة لكوني أنا أيضا تغيرت، أريد فقط إخباركم أن الألبوم أصبح جاهزا، كنت أحرص على توثيق الكواليس وتصوير جميع المراحل والأشخاص الذين اشتغلت معهم، لكنني أنتظر الوقت المناسب لأشارك معكم التفاصيل، لا أريد أن أتسرع”.

وفي الصدد ذاته، تطرقت الفنانة لمختلف الصعوبات التي واجهتها في السنوات الأخيرة، معربة: “واجهت أمورا صعبة خلال سنة ونصف، من الناحية النفسية، لا أتقاسم معكم كل شيء، لكنني فعلا تغيرت كثيرا ولم أتوقع هذا التغيير المفاجئ، أظن أنكم لن تشعروا بما أمر منه لأنكم لا تعرفونني جيدا، وكل هذه الأشياء حاولت التعبير عنها من خلال الألبوم، قلبي انكسر هذه السنة، لم أعد أنصدم أو أتفاجأ من الأشخاص، لأنني تعرضت للغدر كثيرا، أصبحت أتقبل هذا بالضحك ولم أعد حساسة كما كنت”.

واختتمت هذه الأخيرة حديثها: “هناك الجديد، اصبروا فقط قليلا، لأنه فعلا يستحق كل هذا الوقت، انسوا كل أعمالي السابقة، ستتفاجؤون كثيرا، وأنا متشوقة لإصدار أعمال جديدة قريبا، أحبكم وأتمنى أن تفهموا ما أشعر به، سأفصح على الكثير من الأشياء في هذا الألبوم”.

جدير بالذكر، أن الفنانة منال بنشليخة، أهدت خلال الفترة الماضية، زوجها ومدير أعمالها، منصف، أغنية تحت عنوان “فيك ندوب”، تعبيرا منها عن حبها له، وعن مكانته الكبيرة في حياتها.

الأغنية عبارة عن ديو غنائي رفقة الفنان الفرنسي، السيد نوف، ضمن ألبومه الجديد، وهي بمثابة هدية تقدمها لزوجها ورفيق دربها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *