سفيان أمرابط: أريد الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي

أكد الدولي المغربي ولاعب فيورنيتنا الإيطالي، سفيان أمرابط استعداد فريقه للمباراة النهائية، عندما يواجه الفيولا الأربعاء القادم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، برسم دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الثانية.

وقال أمرابط في تصريحات لقنوات “بين سبورت”: “أعتقد أننا قدمنا موسما إيجابيا وجميلا، يمكننا أن نجعله متميزا بفوزنا بالنهائي، وفي حالة عدم تحقيق ذلك فلن يكون موسما سيئا”.

وأضاف “سنكون في قمة تركيزنا في مباراة الأربعاء القادم، وست هام فريق قوي ولديه لاعبين يتوفرون على إمكانيات جيدة، لكننا جاهزون لهذه المباراة، لدينا فريق قوي وطاقم فني جيد، وتلك نقطة إيجابية بالنسبة لنا”.

وعن المواجهة الخاصة بنايف أكرد، أورد قائلا: “بالنسبة لي نايف أكرد لاعب مذهل ليس لأنه يلعب معي في المنتخب الوطني، لكنه قدم هذا الموسم مردودا طيبا في أحد أقوى الدوريات في العالم، لدي احترام كبير له، إنه لاعب متكامل”.

ولم يخفى أمرابط سعادته بالإنجاز الذي حققه الثنائي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري وفوزهم بالدوري الأوروبي رفقة إشبيلية، حيث صرح قائلا: “أنا فخور ببونو والنصيري وتتويجهما مستحق، اعتبربها مثل إخوتي، فإنه من الجميل مشاهدتهم يفوزون باليورباليغ”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *