سعد لمجرد يحتفي ببلوغ “آش خبارك” 20 مليون مشاهدة على “يوتيوب”

تواصل أغنية الفنان سعد لمجرد، تحقيق الأرقام القياسية في وقت وجيز على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، فيما يحرص الفنان المغربي على توثيق كل رقم على حدة، والاحتفال به مع جمهوره المغربي والعربي.

آخر الأرقام التي أعلن عنها “المعلم” عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، كانت بلوغ الفيديو كليب 20 مليون مشاهدة، حيث تقاسم مع متابعيه إحدى الملصقات الرسمية للأغنية مرفوقة بتدوينة أعرب فيهات سعادته وفخره، بعد مرور حوالي أسبوعين على طرحها كاملة.

واستهل الفنان تدوينته هذه بالحديث عن الأرقام المهمة التي بلغتها الأغنية منذ ساعة طرحها، قائلا: “عشرين مليون مشاهدة، وتسير شرب العصير فكاس كبير”.

واسترسل الفنان في تدوينته بتوجيه شكر خاص لجمهوره وجميع أطر فريق العمل الذين اشتغلوا وسهروا معه على إنتاج هذا العمل الفني، قائلا: “شكرا الدراري للي خدمو كاملين فهذ العمل، شكرا الفانز الغاليين ديما حاضرين و كاينين، أحبكم”.

من جهته، تفاعل الجمهور مع هذه التدوينة في التعاليق، معربا عن فرحه وفخره بتمثيله الأغنية المغربية أحسن تمثيل على المستوى العالمي، كما عجت التعاليق بتهاني أصدقائه الفنانين، على رأسهم هرم الكوميديا المغربية محمد الجم، الذي علق قائلا: “هنيئا”، كما وجه حمزة البيض تهنأته للمجرد قائلا: “ألف مبروك أخي”.

وجدير بالذكر، أنه قد سبق للمجرد أن أعلن لجمهوره عبر خاصية القصص القصيرة عن بلوغ جديده الفني “آش خبارك”، لقائمة أقوى فيديو موسيقى، مع البقاء على عرش التراند بعدد من الدول العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *