سرقة 14 ألف محفظة وكتب مدرسية في ملكية سياسي يثير الجدل ببني ملال

لا حديث وسط مدينة بني ملال، إلا عن السرقة التي تعرضها عضو المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، والتي أثارت جدلاً واسعاً، نظرا لكون حجم المسروقات يطرح علامة استفهام كبيرة.

وعلمت “بلادنا24” من مصادر مطلعة، أن عضو مجلس الجهة، تعرض لعملية سرقة مثيرة للاستغراب، من داخل مستودع بالمنطقة الصناعية في ملكيته، همت كتب مدرسية ومحافظ.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المسروقات قدر مبلغها بحوالي 100 مليون سنتيم، كما وصل عدد المحافظ ذات الصنع المغربي والإيطالي إلى 14 ألف محفظة، مما أثار استغراب الجميع لهذه الكمية الكبيرة، بالإضافة إلى كتب مدرسية، خصوصاً وأن المستهدف في هذه السرقة، يقوم بتمويل عملية “مليون محفظة” على مستوى جهة بني ملال خنيفرة.

عملية السرقة المثيرة، خلفت شكوكا كبيرة، في ظل غياب حارس المستودع، وغياب أيضا كاميرات المراقبة، إذ استغرب البعض من أن يترك شخص كتب مدرسية ومحافظ يقدر مبلغها بحوالي 100 مليون سنتيم، بدون حارس أو كاميرات المراقبة، وكيف تمت العملية..

وفي السياق ذاته، فإن عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، فتحت تحقيقاً في ظروف وملابسات الواقعة، بعد إقدام عضو الجهة، بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية، التي لا زالت تباشر أبحاثها في عملية السرقة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *