سحر الصديقي تكشف الحالة الصحية لنرجس الحلاق

تداولت عدد من المواقع والصفحات منذ مساء يومه الثلاثاء، خبر تعرض الفنانة نرجس الحلاق، لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى قصد تلقي العلاجات المناسبة، أثناء تواجدها بمدينة الداخلة للحضور مع أصدقائها الفنانين لأحد أكبر التظاهرات الفنية.

ولحسن الحظ، تواجدت سحر الصديقي إلى جانب الحلاق في نفس الفندق، الشيء الذي ساعد الفنانة على الذهاب سريعا للمستشفى، بعدما أحست بألم فظيع في العديد من مناطق جسدها.

وفي هدا السياق، كشفت الفنانة سحر الصديقي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن الحالة الصحية للفنانة قائلة: “أخذت نرجس للمستشفى، وقدموا لها بعض المهدئات، لكن لم تتوفر لهم آلة طبية تستطيع الكشف عن موضع وسبب الخلل في جسدها، لذلك قرر الدكاترة أن يرسلوها لمستشفى العيون، قصد إكمال العلاج هناك”.

وشددت الفنانة في قولها عن انشغالها وكثرة أعمالها التي لم تستطع تأجيلها لوقت لاحق، الشيء الذي لزم عليها عدم الذهاب مع نرجس الحلاق للعيون، مشيرة أن طليق الفنانة مهدي فولان، هو من رافق الحلاق قصد استكمال العلاج، موضحة أن التحاليل أسفرت عن وجود خلل في إحدى العروق التي تكتل فيها الدم.

وأكدت الفنانة عن تحسن صحة نرجس الحلاق، بعدما سعى الأطباء لمعالجة هذا الخلل وتحسين الدورة الدموية في كامل أعضاء جسمها، مشيرة أن حالتها الصحية الآن في حال جيد وبدأت تتماثل للشفاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *