محمد خيي يطل على الجمهور في مسلسل تاريخي جديد

بعد تألقه في مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي رافق الجمهور لمدة خمس سنوات، ولقي إشادة واسعة من طرفه، سيطل الفنان محمد خيي في عمل مختلف، بعنوان “أسرار الليل”، الذي من المقرر عرضه يوم 15 من شهر يونيو الجاري على القناة الثانية.

والعمل عبارة عن سلسلة تاريخية قصيرة، مكونة من أربع حلقات، من إخراج هشام الجباري، ومشاركة ثلة من الفنانين، من قبيل نجاة الوافي، محمد التسولي، نبيل عاطف، الفنانة الشابة سلمى صلاح الدين، خديجة زروال، حليمة بحراوي، وآخرون.

وتعد سلسلة “أسرار الليل”، ثاني تجربة للمخرج هشام الجباري في هذا الصنف من الأعمال، بعد مسلسل“زهر الباتول”. وهي عبارة عن قصة تاريخية، استغرقت مهمة كتابة السيناريو الخاص بها عاما كاملا، كما تم تصويرها السنة الماضية بجماعة المكي بدار “الباشا” إقليم برشيد، حسب ما صرح به مخرج العمل سابقا.

ويشار إلى أن الفنان محمد خيي، شارك في العديد من الأعمال التاريخية خلال مسيرته الفنية الطويلة، ولطالما يستهويه تجسيد مختلف الشخصيات التاريخية المغربية التي تركت بصمتها، حيث صرح سابقا في أحد اللقاءات الصحفية، قائلا: “بواسطة الفن سنخلد هذه الشخصيات وسنوثق عن طريق التلفزيون والسينما تاريخ المغرب الذي لا زالت الكثير من جوانبه مجهولة”.

جدير بالذكر، أن الفنان خيي، خطف الأنظار كعادته خلال الموسم الرمضاني، مجسدا شخصية ”المختار سلمات” في مسلسل “سلمات أبو البنات” في مواسمه الخمسة، فهو الأب والزوج الذي يسعى جاهدا لحماية عائلته، ويملك مجموعة من القيم والمبادئ التي يربي عليها بناته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *