زوجة عادل الميلودي تعتدي على رجال الأمن بمدينة القنيطرة

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو، لسيدة تقوم  بعرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية توقيف شخص بالشارع العام، واعتدائها عليهم بمدينة القنيطرة، بعد اعتقالهم لابنها، بتهمة تعريضه لسلامة المواطنين المغاربة للخطر، وقيامه بحركات بهلوانية بالسيارة في شوارع المدينة.

ورجح عدد من النشطاء أن الفيديو المتداول لإيمان دحان، زوجة الفنان الشعبي، عادل الميلودي، إذ ظهرت في مشادات كلامية مع رجال الأمن، وترفع صوتها عليهم، بسبب اعتقالهم لإبنها، دون مراعاة منها لرجال الأمن.

و أثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد الرواد بالقول “اللي تعدى على ولاد الناس يجيب ليه الله اللي يتعدى على ولادو”، وأضاف آخر: “اش هاد الضسارة جالسة تضرب في البوليسي، خاصها التربية هي وولدها، والقانون فوق الجميع، فين هي الحشمة والأخلاق”.

وأوضحت ولاية أمن القنيطرة، في بلاغ لها، اليوم الأربعاء، أن عناصر فرقة مكافحة العصابات توصلت بشكاية من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج، يقوم بحركات خطيرة، ومعرضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم  توقيفه في شوارع المدينة.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن المعني بالأمر أبدى مقاومته بشكل لفظي وجسدي عنيف في مواجهة عناصر الشرطة، وامتنع عن الإدلاء بالوثائق الخاصة بالسيارة.

وأكد المصدر ذاته، أن والدة المشتبه فيه قامت بعرقلة عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، ليتم ضبطهما وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

وجرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، وتم تم إخضاع والدته لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *