زوجة حاتم عمور تثير شكوك علاقتهما من جديد

بعدما تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير خبر انفصالهما، نشرت هند التازي، زوجة ومديرة أعمال الفنان حاتم عمور، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة مطولة زادت من إثارة شكوك متاعبيها حول الموضوع.

وتضمنت تدوينة هند التازي، ”في كل علاقة يجب أن تسأل نفسك ما هو ثمن وجودك فيها؟ وإلا كان الثمن هو كرامتك؟ احترامك لنفسك ؟ صحتك؟ راحة بالك؟ فإذا كان الثمن جل ما سبق، اتركهم يذهبون”.

وتجدر الإشارة، إلى أن التازي سبق لها أن نشرت فيديو للإعلامي الشهير، مصطفى الأغا، على منصة ”انستغرام”، جاء فيه “ليست هناك علاقة في العالم تنتهي بشكل مفاجئ وبدون مقدمات، أكيد هناك إشارات لكن كنا فقط نجاهلها ونتغاضى عنها، إهمال نبرره بالإنشغال، برود نبرره بالمزاجية وبالظروف، تطاول نبرره بالعصبية، صدقوني كلما رأيت حالك متورط باختلاق التبريرات، تأكد أن العلاقة فيها خطر، وصارح الطرف الثاني، يا إما تتقبل هذه العلاقة أوتنسحب بهدوء، وتبحث عن راحتك ومصلحتك”.

جدير بالذكر، أن الفنان حاتم عمور نشر هو الآخر مقطع فيديو لمصطفى الآغا، وأرفقه بعبارة ”الإفراط في الكرم”.

يشار إلى أن الفنان حاتم عمور أشعل منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بعدما تقاسم رفقة متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة رفع الصور والفيديوهات ”انستغرام”، صورة له بجانب أسرته الصغيرة وهو يقضي عطلته الصيفية بمدينة الحسيمة.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *