زلزال الحوز.. رامي عياش يطلب من جمهوره هذا الأمر

يعتبر الفنان رامي عياش واحدا من أشهر النجوم العرب، الذين تربطهم علاقة خاصة بالمغرب، حيث أن له جمهور كبير بمختلف ربوع المملكة، ودائما ما يحظى بثناء المغاربة ومساندتهم في مختلف محطات حياته الشخصية والفنية.

وبدوره، يحاول الفنان دائما أن يظل على تواصل مع جمهوره المغربي، حيث تجده متتبع وفي لجميع الأحداث والقضايا التي يعيشها المغاربة ككل، وبالتأكيد لم يكن ليترك فاجعة الزلزال تمر دون تعليق أو تدخل يعرب من خلالها عن حبه وتعلقه بالمغاربة وبلده الثاني المغرب، كما كان يصف دائما في خرجاته الإعلامية.

وفي هذا السياق، تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان هو يوجه رسالة مباشرة وخاصة مستعجلة لجميع جماهيره بمختلف البلدان، بغية تقديم المساعدات لضحايا زلزال الحوز الذي ضرب عدد من المدن المغربية.

وهكذا، فقد استهل الفنان حديثه قائلا: “أنا وكل أحبابي، وكل من يحب الشعب المغربي بصدق، سوف نعبر عن دعمنا ومساعدتنا لذلك يجب أن نتبرع بالدعم لإنقاذ جميع الضحايا وعودتهم سالمين لعائلتهم وهم في صحة جيدة”.

وأردف الفنان حديثه بتحديد موعد الالتحاق بمركز تخافن الدم يوم الاثنين القادم بتاريخ السادس والعشرين من الشهر الجاري، مشددا على حضوره بنفسه للتبرع واستقبال جميع محبيه للتبرع أيضا، معربا في استرسال كلامه بضرورة تثمين هذه الجهود والتصميم على الاستمرار في تقديم المساعدات حتى النهاية.

وتفاعل الجمهور المغربي بدوره مع هذه المبادرة العبارة للحدود الجغرافية، التي تؤكد حب الفنان للشعب المغربي ورغبته الكبيرة في مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم حتى اجتيازهم هذه الضائقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *