ريم فكري تؤكد ارتباطها وتتقاسم سعادتها مع جمهورها

بعدما قررت مشاركة جوانب شخصية من حياتها مع جمهورها ومتابعيها، خلال الأيام الماضية، توصلت الفنانة الشابة ريم فكري بالعديد من الأسئلة حول حقيقة ارتباطها، من طرف متابعيها وجمهورها.

وعبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، أوضحت الفنانة ريم فتحي أنها تعيش قصة حب جديدة، معربة: “أصدقائي أنا لم أتزوج بعد، ستلاحظون أنني أصبحت أشارك مؤخرا أشياء متعلقة بالحب، أريد أن أقول أنني لأول مرة أشعر أنني سعيدة مع شخص ما، لأنني كجميع الناس واجهت العديد من التجارب السيئة، جرحت كثيرا وقد أكون آذيت أشخاصا أيضا بدون قصد، ففي الحياة لن نحصل دائما على ما نريد ولا يوجد شخص مثالي”.

واسترسلت ريم، قائلة: “أعيش الآن قصة حب لازالت جديدة، أنا خائفة لكنني في نفس الوقت أخوض التجربة بنية حسنة، الآن أصبحت أعرف قيمتي وماذا أستحق، للأسف كنت لا أثق في نفسي سابقا والله يضع في طريقك أشخاص يعرفون قيمتك، أتمنى أن تستمر هذه العلاقة، أعيش العديد من الأشياء الجميلة لكن لا يمكنني أن أظهر كل شيء”.

لتوجه حديثها إلى متابعيها، مضيفة: “أتمنى أن تجدوا كل ما تحلمون به، إذا عرفت قيمة نفسك، فالشخص الآخر سيحترمك أيضا، أتمنى أن أبقى سعيدة، وأن تطول هذه اللحظات الجميلة في حياتي، أنا إنسانة عندما تحب، أقدم كل شيء وللأسف هناك أشخاص لا يقدرون هذه المجهودات”.

واختتمت كلامها، معبرة: “أتقاسم معكم هذه الأشياء الخاصة، لأقول لكم أن الأشخاص الطيبين متواجدين، والحب جميل ويجب التحدث والتعبير عنه”.

جدير بالذكر، أن ريم فكري فاجأت متابعيها خلال الأيام الماضية، بنشرها صورة تظهر فيها يدها ممسكة بيد شخص داخل سيارة، مرفقة بعبارة مفادها: “ضويتي نجوم ليلي”، ومصحوبة بمقطع من أغنيتها الجديدة، “سيدي يا بابا”، معبرة من خلالها عن حبها الكبير له، مما رجح أنها تعيش قصة حب، مع حرصها على عدم الكشف عن هوية شريكها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *