رهف القحطاني تثير الجدل من جديد بسبب التباهي بالأموال

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للمؤثرة السعودية رهف القحطاني، تتحدث فيه عن أموالها وحساباتها البنكية، قائلة: “لو في حسابي 400 ألف أقول مطفرة”.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها بشكل متباهي عن الأموال التي تملكها وحساباتها البنكية، دون مراعاة للفتيات اللواتي يتابعن حسابها الشخصي على المنصات الرقمية، منتقدين طريقة حديثها. وعلق أحد الرواد بالقول: “أنت دائما تقولين بتملكي أموال لكن ملابسك عكس ذلك”. وكتبت إحدى المتابعات: “تفتخرين بملابسك، مش هيك الحياة”.

وسبق أن أكدت القحطاني أنها خضعت لعمليات تجميل عديدة على مستوى الأنف والفم والأسنان، بسبب توفرها على أموال طائلة، لتتعرض للانتقادات من قبل المتابعين، إذ قالت: “سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان”.

وأوضحت المؤثرة السعودية في مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي بمنصة “سناب شات”، أنها كانت لا تملك المال وملابسها لم تكن في المستوى، بسبب الالتزامات التي كانت تقوم بها في حياتها، قائلة: “كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تأخذها، تاخد نصف راتبي، تاخد ألفين ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين.. بنزين، مصاريف البيت، أكل، شرب، كهرب، موية، والله.. الفلوس تسوي كل شي”.

جدير بالذكر أن رهف القحطاني اشتهرت على منصة “سناب شات”، بعد حرصها على نشر فيديوهات تتعلق بالموضة والجمال بطريقة كوميدية.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *