رغم الانتقادات.. “هلا بيك يا مدلع” تدخل “الطوندونس” بعد أقل من يوم على طرحها

طالت الفنان المصري أحمد سعد، منذ إعلانه عن جديده الفني بعنوان “هلا بيك يا مدلع” ونشر “التيزر” الخاص بها على مختلف صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، والانتقادات تطاله بسبب إضافته للسلسال مع اللباس السعودي التقليدي.

وبالرغم من حملة الانتقادات التي طالته منذ أيام الترويج للعمل، طرح الفنان مساء أمس الأغنية كاملة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وبعد مرور أقل من يوم واحد على طرح “هلا بيك يا مدلع”، استطاعت الأغنية أن تلفث انتباه الجماهير المغربية التي حجت لمشاهدة الفيديو كليب كاملا، والاستمتاع بكلمات الأغنية وألحانها التي نالت إعجاب فئة عريضة من المشاهدين بالرغم من حملة الانتقاد هذه.

وهكذا، فقد بلغت الأغنية على قناة “مزيكا” شركة الانتاج التي سهرت على إعداد الأغنية، لحوالي 200 ألف مشاهدة، بعد مرور 19 ساعة فقط على طرحها.

واستطاع جديد أحمد سعد أيضا، بلوغ رتبة مهمة على مستوى “طوندونس” اليوتيوب” ودخوله قائمة أكثر الأغاني استماعا وبحثا على مختلف المنصات والتطبيقات.

وفي نفس السياق، فقد حطت “هلا بيك يا مدلع” من يومها الأول، الرحال في “الطوندونس” بالرتبة الثانية والعشرين، مع تداول سريع شمل مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر، أن الديو الفني الذي أعاد فيه أحمد سعد غناء أغنية “العراف” مع زهير بهاوي في النسخة الجديدة لبرنامج “كوك ستوديو”، بلغت على “اليوتيوب” لأزيد من إحدى عشر مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *