رشيد الوالي يشوق جمهوره لمسلسله الجديد “مال الدنيا”

أعلن الفنان رشيد الوالي عن مشاركته في عمل جديد بعنوان “مال الدنيا”، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسم رشيد الوالي صورة للشخصية التي سيتقمصها في المسلسل رفقة حارسين شخصيين، مرفقة بتعليق مفاده: “بداية تصوير العمل الجديد مع المخرج أكتاروس، مخرج مسلسل جروح، فبعد نجاح جروح، قناة “إم بي سي” تجدد ثقتها في طاقم العمل وهو من إنتاج سيكما، تدور أحداثه في الدار البيضاء تحت عنوان مال الدنيا”.

ويتبين من خلال الصورة التي نشرها الوالي، فإن الشخصية الجديدة غنية وصارمة، ليتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية التعليقات، فالبعض عبروا عن تشوقهم للعمل، ويتمنون له كل التوفيق والنجاح، في حين تسائلت فئة أخرى عن طبيعة الشخصية في المسلسل.

ويتميز العمل بمشاركة مختلف الوجوه الفنية، من قبيل ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، دون بيغ، وغيرهم.

ويشار إلى أن الفنان رشيد الوالي، سيطل على جمهوره خلال شهر رمضان، في سلسلة جديدة بعنوان “عافاك أ بابا”، رفقة ثلة من الوجوه الفنية المتميزة.

وكشف الفنان لـ“بلادنا24” تفاصيل أكثر عنها، قائلا: “فكرة السلسلة تعود للممثل القدير محمد الجم، ومن إنتاج القناة الأولى، وإخراج ادريس صواب، وبمشاركة مجموعة من الممثلين، منهم السعدية أزگون، هند بنجبارة، مهدي فلان، جمال لعبابسي، مراد حميمو، فاطمة الزهراء لحرش ويحيى الفاندي”.

مضيفا، “أحداثها تدور حول رجل يتقاعد، ويحلم أن يسافر رفقة زوجته، ليرتاح بعد العديد من السنوات التي قضاها في العمل والشقاء، لكن مشاكل الأبناء والحياة تمنعه كل مرة من تحقيق حلمه البسيط”.

جدير بالذكر ،أن مسلسل “جروح”، لقي خلال السنة الماضية، نجاحا كبيرا واستحسانا من طرف الجمهور، خاصة القصة التي يجسدها العمل، والأحداث وقوة التشخيص، إذ تميز الفنان رشيد الوالي بتقمصه لشخصية “الوافي”، شخصية مختلفة عن أدواره السابقة، شخصية أب سلطوي، قوي وظالم، له ماض ثقيل يحاول التغلب عليه.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *