أغنية “مع العشران” تتجاوز عتبة 12 مليون مشاهدة بمنصة “يوتيوب”

مازال نجاح الفنان عمر سهيلي، المعروف بـ”ديزي دروس”، متواصلا، بتحقيقه أرقاما قياسية في نسبة المشاهدات على مختلف المنصات الموسيقية، خاصة منصة “يوتيوب”.

وتجاوز “ديزي دروس” عتبة 12 مليون مشاهدة، في ظرف خمسة أيام فقط، معبرا عن امتنانه وسعادته بهذا النجاح عبر منصة “فايسبوك”، معلقا في وقت سابق: “أربعة أيام، 10 ملايين مشاهدة، مع العشران”.

كما تقاسم مختلف الصور والفيديوهات مع متابعيه من كواليس تصوير الكليب، الذي وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”العالمي”، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، موجها الشكر لكل من ساهم فيه، إلى جانب جمهوره ومحبيه الذين تفاعلوا مع الأغنية بشكل غير مسبوق.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية وعن افتخارهم به، حيث علقت إحدى المتابعات: “هاد الضجة كاملة لي نايضة كاتعني أنك رابور مجتهد، عندو إرادة، عزيمة، اجتهاد، عمل متواصل والنتيجة هاد العمل لي ممكن مازال نهضرو عليه من هنا لأربع سنين، برافو”.

ويشار إلى أن “ديزي دروس”، حرص من خلال الكليب وكلمات الأغنية على تجسيد مختلف القضايا الاجتماعية التي يمر منها المغرب حاليا بطريقة إبداعية ورمزية، منتقدا الحكومة ومشكلها في التواصل مع المواطن، ومسلطا الضوء على العديد من المواضيع، منها وضع الراب المغربي حاليا، كما وجه حديثه إلى بعض الفنانين الذين يسعون فقط لـ”الطوندونس” حسب تعبيره.

جدير بالذكر، أن أغنية “مع العشران”، كتابة عمر سهيلي، وأشرف على الإخراج “ولد الدرب”، والإنتاج من طرف “cubix”، تصدرت “الترند” في منصة “يوتيوب”،  بعد مرور يوم واحد فقط على طرحها، متفوقة على جميع الإنتاجات الفنية الأخرى.

كما أنها تجاوزت حدود الوطن، لتطال “اليوتيوب” الفرنسي، وتتربع على رتبته الأولى، مرورا إلى إسبانيا، وفي الجزائر استطاعت “مع العشران”، أن تنال الرتبة الأولى كذلك.

وعلى المستوى العالمي، احتل جديد الفنان “ديزي دروس”، رتبة متقدمة في ترتيب أكثر الأغاني استماعا ومشاهدة في العالم ككل.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *