رشيد العلالي يعبر عن الحياة الخادعة وحتمية الموت

تقاسم الإعلامي رشيد العلالي مع متابعيه تدوينة حول الحياة والموت عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، تعبيرا عن تأثره المستمر برحيل الفنانة خديجة أسد.

ونشر رشيد صورة له بالأبيض والأسود، معلقا: “عند الرحيل، نتذكر أن الحياة مزحة وبأن كل شيء يفنى، لكن سرعان مانتعلق بها وننسى خداعها كم أنت ماكرة أيتها الحياة، تغيرين جلدك في كل مرة، وتعبثين بمشاعرنا، ونستسلم لجبروتك، بين الفرح والحزن خيط رفيع نسجتيه لتكتبي البداية، ورغم أننا نعرف الحكاية ننسى النهاية”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض زملائه الفنانين مع التدوينة، من خلال التعليقات يشاطرونه الرأي، حيث علقت الفنانة حنان الإبراهيمي، قائلة: “عزاؤنا واحد صديقي الموت هو الحقيقة الوحيدة في هذه الدنيا”، وقالت إحدى المتابعات: “الحياة فضيعة ومرعبة.. والفكرة ديال أن الإنسان كيموت صافي كيغبر موراها إلى الأبد وجميع ذكرياتو وأفكارو حوايجو كلشي كايندثر، كايبانلك أي حاجة كديرها حاليا في هاد الحياة ماعندها تا شي قيمة دائمة”.

يذكر أن رشيد العلالي عبر عن تأثره بوفاة الفنانة خديجة أسد إلى جانب العديد من الفنانين والإعلاميين، الذين ودعوها بعبارات وكلمات مؤثرة، تجسد مكانتها الكبيرة في قلوبهم عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

كما شهدت جنازة الراحلة يوم أمس الخميس، حضور مختلف الوجوه الفنية والإعلامية المغربية، وكان رشيد العلالي من بين الحاضرين، الذين وصفوا علاقتهم الطيبة بها، ومدى إنسانيتها ومهنيتها تاركة بصمة جميلة في قلوبهم.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *